السلط يبدد أطماع شباب الأردن

ستادكم نيوز –

حقق فريق السلط فوزا ثمينا بتغلبه على  شباب الأردن (2-1)، اليوم الخميس على استاد الأمير حسين، في الجولة 14 من دوري المحترفين.

وبذلك يرفع السلط الذي تلقى خسارتين خلال مرحلة الإياب أمام الفيصلي والحسين إربد من رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند 16 نقطة.

وأنهى شباب الأردن الفترة الأولى متقدما بهدف عبر هدافه أحمد صبرة، فيما أضاع السلط أخطر فرصه عندما رد القائم تسديدة سيف البشابشة.

وخلال أحداث الفترة الثانية دفع السلط بورقة محمد حسين، وتعادل عبر عبد الله ذيب من تسديدة قوية استقرت في شباك الحارس سليمان العبيدي.

وبعد دقائق عاد عبد الله ذيب ليرسل كرة عرضية ارتقى لها المدافع محمد أبو زريق برأسه مسجلا الهدف الثاني لصالح السلط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف