رؤيا تعتذر : كنا دوما نقف في صف الوحدات

ستادكم نيوز – 

زار وفد من قناة رؤيا نادي الوحدات اليوم الاثنين في مجمع النادي الرياضي بغمدان، وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فهد البياري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
وأكد رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فهد البياري للوفد الزائر:”نقدر زيارتكم ، علما أن موضوع الخبر الذي نشر على قناتكم نال صدى واسع، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على شعبية النادي وجماهيريته الكبيرة، حيث نعتبر أن جماهيرنا رأس مال النادي وخط أحمر لا نسمح لأحد أن يسيء إليه”.
بدوره قال رئيس وفد قناة رؤيا رئيس التحرير أيمن الزامل:” نحترم نادي الوحدات وجماهيره الكبيرة، ولم نكن يوما إلا في صف هذا النادي الكبير صاحب الإنجازات والبطولات، ودائما ما نقف في رؤيا على مسافة واحدة من الأندية الأردنية كافة، وستبقى قناتنا في خدمة ناديكم والأندية الأردنية والمنتخبات الوطنية، فالهدف هو إظهار إنجازات الأندية والمنتخبات بالصورة الطيبة التي تسعد الجميع”.
وذكر الزامل:” نعتذر عن الخطأ غير المقصود، وكنا حريصين على معالجته فورا، كما وقمنا بنشر البيان الذي صدر من نادي الوحدات على موقع القناة”.
الجدير ذكره أن وفد رؤيا ضم إلى جانب الزامل كل من رئيس قسم الرياضة حسام نصار وحسن الهواري وعامر الفاعوري وسهل الضمور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد