رؤيا تعتذر : كنا دوما نقف في صف الوحدات

ستادكم نيوز – 

زار وفد من قناة رؤيا نادي الوحدات اليوم الاثنين في مجمع النادي الرياضي بغمدان، وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فهد البياري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
وأكد رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فهد البياري للوفد الزائر:”نقدر زيارتكم ، علما أن موضوع الخبر الذي نشر على قناتكم نال صدى واسع، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على شعبية النادي وجماهيريته الكبيرة، حيث نعتبر أن جماهيرنا رأس مال النادي وخط أحمر لا نسمح لأحد أن يسيء إليه”.
بدوره قال رئيس وفد قناة رؤيا رئيس التحرير أيمن الزامل:” نحترم نادي الوحدات وجماهيره الكبيرة، ولم نكن يوما إلا في صف هذا النادي الكبير صاحب الإنجازات والبطولات، ودائما ما نقف في رؤيا على مسافة واحدة من الأندية الأردنية كافة، وستبقى قناتنا في خدمة ناديكم والأندية الأردنية والمنتخبات الوطنية، فالهدف هو إظهار إنجازات الأندية والمنتخبات بالصورة الطيبة التي تسعد الجميع”.
وذكر الزامل:” نعتذر عن الخطأ غير المقصود، وكنا حريصين على معالجته فورا، كما وقمنا بنشر البيان الذي صدر من نادي الوحدات على موقع القناة”.
الجدير ذكره أن وفد رؤيا ضم إلى جانب الزامل كل من رئيس قسم الرياضة حسام نصار وحسن الهواري وعامر الفاعوري وسهل الضمور.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...