الجزيرة يواصل الزحف ويتجاوز الحسين وتعادل السلط ومعان

ستادكم نيوز -واصل فريق الجزيرة (الشياطين الحمر) زحفه عندما تغلب على الحسين إربد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة 12 لدوري المحترفين الأردني.

سجل للجزيرة علي علوان بالدقيقة  42 ومحمود مرضي من علامة الجزاء بالدقيقة 80، وسجل للحسين إربد عصام مبيضين بالدقيقة 53.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة خروج لاعب الحسين إربد عصام مبيضين بالبطاقة الحمراء.

وبهذا الفوز، يحافظ الجزيرة على موقعه بالمركز الثاني وراء الوحدات المتصدر وبفارق 3 نقاط ورفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما تراجع الحسين إربد للمركز السادس برصيد 16 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريقا معان والسلط بدون أهداف وذلك في المباراة، التي أقيمت اليوم الخميس، في افتتاح الجولة الـ 12 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وبهذا الفوز يرفع السلط رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، متقدمًا بفارق الأهداف عن الحسين إربد، فيما ظل معان ثامنًا برصيد 15 نقطة.
وتتواصل  المباريات يوم غدا الجمعة، حيث يلتقي الوحدات مع نظيره الأهلي، على ستاد عمان الدولي وبالرغم من استعانة الأهلي بالمدرب السوري الخبير إلا أن الوحدات لن يتنازل ولو عن نقطة واحدة لكي يبقي على الفارق، فيما الأهلي اشبه بالغريق الذي لا يخشىالبلل، ويعقبها مباراة شباب العقبة أمام سحاب بستاد الأمير محمد وكلاهما يبحث عن الفوز ولا غيره لا سيما وان النقاط تعتبر للفرق المهددة بالهبوط ذات قيمة عالية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه