الحسين يتجاوز الوحدات ويبتعد بالصدارة والحكم يفسد الاجواء

ستادكم نيوز –

ابتعد فريق الحسين بصدارة دوري المحترفين ، وذلك بعد أن تخلص من عقبة الوحدات وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة المؤجلةالتي اقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد الحسن ، ورفض الحكم ادهم مخادمة الامثال للتعادل الذي كان يفرض وجوده لاحتساب ركلتي جزاء الأولى اهدرها عبد الجليل والاخرى التي جاءت في الدقيقة 102 ، رجحت كفة الحسين الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة ، في حين تجمد رصيد الوحدات عند النقطة. 23.

وزاد من صعوبة فريق الوحدات التغيرات الغريبة التي اجرها مدرب الوحدات باخراج ابرز الوجه أمثال أبو طه وصالح راتب وشوكت وبوغبا ، بالمقابل البدلاء لم يكونوا بالمستوى المطلوب ، فكانت الفرصة مواتية للاعبي الحسين لاطلاق هجماتهم صوب مرمى الفاخوري ، وكان الوحدات يشتت الكرات باي اتجاه ففقد شكله واهدر على الاقل نقطة كانت في الجيب ساهم الحكم والمدرب باهدارها.

وقد سجل ثنائية الحسين إربد محمود مرضي الدقيقة 10 والبرازيلي فرناندو من علامة الجزاء بالدقيقة 90+11.

فيما سجل للوحدات محمد عبد المطلب بالدقيقة 55.

وشهدت المباراة اعتراضا من قبل لاعبي الوحدات على حكم المباراة، الذي احتسب ضربتي جزاء للحسين إربد في آخر الدقائق.

هدف مبكر

لم يتأخر الحسين إربد كثيرا في تسجيل هدف السبق عن طريق نجمه محمود مرضي، حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها على الطريقة الأوروبية لم يشاهدها الفاخوري الا وهي تتراقص في شباكه.

وبعد الهدف، فرض الوحدات سيطرة شبه مطلقة وتحكم بمجريات اللقاء، واكتفى الحسين إربد بالهجمات المرتدة بعد التقدم.

دبل جزاء واحتجاج

وفي الشوط الثاني سحب الحسين إربد، اللحام ودفع بمحمد الداوود، بهدف تنشيط قوة خط الوسط.

وواصل الوحدات أفضليته، وشهدت الدقيقة 55 تمكنه من تسجيل هدف التعادل، بعدما أرسل صالح راتب ركلة حرة ذكية داخل منطقة الجزاء، لعبها محمد عبد المطلب “دبل كيك” في مرمى عبدالله الزعبي.

وأجرى المدربان عدة تبديلات، حيث دفع الوحدات بعامر جاموس ومحمد موالي وسريوة بدلا من شوكت وأبو طه وصالح راتب، فيما زج الحسين إربد بالسنغالي انداي ووسيم ريالات مكان الدردور ورجائي عايد.

وتحسن أداء الحسين إربد وضغط على منافسه، ليرتكب مدافعو الوحدات الأخطاء حول منطقة الجزاء، ونفذ مرضي ضربة حرة مباشرة تحولت لركنية.

واحتسب حكم اللقاء أدهم مخادمة ضربة جزاء اعترض عليها لاعبو الوحدات طويلا، سواء لعدم الدقة بالحتسابها او لكون الخطأ سبقه حالة تسلل، ليتقدم النيجيري عبد الجليل اجاجون ويسددها فوق مرمى الفاخوري.

وحاول الفريقان البحث عن هدف الفوز، مع بقاء الأفضلية لصالح الحسين إربد، قبل أن يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء جديدة للحسين بالدقيقة 90+8 وسط اعتراض لاعبي الوحدات.

وتقدم البرازيلي فرناندو وسدد ضربة الجزاء على يسار الفاخوري، معلنا فوز الحسين إربد 2-1.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة