هايل: الشناينة لم يظهر لاسباب نفسية ونسعى للفوز على السد

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني للفريق الفيصلي أحمد هايل ، ان فريقه يتطلع للظهور بشكل جديد في لقاء السد غداً الإثنين، ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وأوضح هايل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “عملنا طيلة الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب أمام السد وكلفتنا الخسارة القاسية”.
وأكمل: “وصلنا لجاهزية جيدة من الناحية الفنية والنفسية، ورغم الغيابات في صفوفنا بيد أننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز”.
ونوه إلى أن اللاعب الأكثر جاهزية سيكون حاضراَ في مباراة الغد، وسواء شارك حارس المرمى محمد العمواسي أو نور بني عطية فثقتنا بهما كبيرة، وتحديد من سيلعب يتم بالتشاور مع مدرب حراس المرمى”.

ولفت هايل إلى أن جماهير الفيصلي ومساندتها أمرا مهم في دفع اللاعبين لتقديم كل ما ليدهم.

وختم هايل حديثه: “أمين الشناينة لم يظهر بالشكل المطلوب في مباريات الفريق الماضية لأسباب أثرت على نفسيته، لكن أعتقد أنه قادر على استعادة مستواه المعهود.

العجالين: نسعى لرد الاعتبار

قال كابتن الفيصلي سالم العجالين أن جميع اللاعبين يتسلحون بالرغبة والتصميم على القتال، من أجل رد الاعتبار وتحقيق الفوز على السد”.
وقال العجالين، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “اجتهدنا طيلة الفترة الماضية، لرفع مؤشر الجاهزية الفنية والبدنية والمعنوية، وبما يمكننا من الظهور أمام السد بصورة تليق بمسيرة الفيصلي”.

وتمنى العجالين، ، على جماهير فريقه المؤازرة في مباراة غد الاثنين أمام السد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وتابع: “نعلم جيدا أن جماهيرنا غاضبة من النتائج الأخيرة للفريق في دوري أبطال آسيا، ونحن نقدر هذا الغضب، فالعتب دائما على قدر المحبة”.

وكان الفيصلي قد خسر على يد السد ذهابا في قطر، بنتيجة قاسية “0-6″، وهي الهزيمة الثالثة له على التوالي، في مشاركته التاريخية الأولى بدوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"