10 آلاف دولار مقابل كل فوز وحداتي بدوري الأبطال

ستادكم نيوز  -حفزت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات ممثلة بالمكلف بمهام الرئيس م.ياسين أبوعواد، أمين السر عبدالفتاح الكوز والناطق الإعلامي محمد غنام، منظومة فريق الكرة قبيل السفر إلى السعودية يوم بعد غد السبت، وذلك من خلال لقائها منظومة فريق الكرة اليوم، بحسب ما أفاد به النطاق الإعلامي محمد غنام.

وتحدث المكلف بمهام الرئيس م.ياسين أبوعواد إلى منظومة فريق الكرة قائلا:” ثقتنا فيكم كبيرة، وانتم تمثلون الوطن في المحفل الآسيوي ومقارعة كبار الأندية القارية في مهمتكم الوطنية في البطولة القارية، وأنتم على قدر المسؤولية، وننتظر منكم الكثير للظهور المشرف بما يليق بممثل الكرة الأردنية في البطولة الأقوى على صعيد الأندية الآسيوية الأبطال، وما يتناسم مع إسم وتاريخ وإنجازات وجماهيرية نادي الوحدات العريضة في كل مكان، و”انتو قدها” لتكونوا بإسم نادي الوحدات المؤسسة الوطنية خير سفر للوطن والكرة الأردنية”.

وأضاف:” لكم منا كل الدعم ولن نتخلى عن أداء رسالتنا، وتوفير كافة اسباب الدعم بما يليق بالمؤسسة الوطنية التي نعتز بها ، نادي الوحدات وجماهيره، وانقل اليكم تحيات الامين العام لاتحاد الكرة سمر نصار، وأمنيات التوفيق لكم في هذه المنافسات”.

وشاركاه الحديث أمين السر الكوز والناطق الإعلامي غنام، بالقول:” نقدر ما بذلتم من جهود وعزيمة للاستعداد لهذه البطولة القارية، وعليكم بذل قصارى جهودكم، وتقديم بما يليق بالوطن ونادي الوحدات، وكرة القدم تعطي من يعيطها ولا يوجد كبير في تاريخها، نحترم المنافسين، ولكن لدينا في نادي الوحدات طموحاتنا وأهدافنا التي لن نتنزل عنها، لتقديم العروض والنتائج التي تشرف الكرة الأردنية، وتحاكي تاريخ وانجازات نادي الوحدات.

إلى ذلك رفع الرئيس السابق لنادي الوحدات  د.بشار حوامدة معنويات منظومة فريق الكرة اليوم، مؤكدا على قدرة فريق الوحدات على مقارعة أبطال آسيا وفرق مجموعته في دوري أبطال آسيا، مستشهدا بانتصارات وحداتية خالدة في ذكريات جماهيره على أعرق الأندية العربية والقارية في سنوات سابقة، وذلك من خلال زياره برفقة عضوي مجلس الإدارة السابقين عوض الأسمر وزيد أبوحميد.
وتابع حوامدة:” تقف جماهير الوحدات في كل مكان خلفكم في هذه المهمة، ونقول بأن لدينا رجال في فريق الوحدات قادرين على بذل الغالي والنفيس، من اجل اسعاد جماهيرهم العطشى لحضور وانجاز خارجي، وانقل إليكم تحيات مجموعة من الداعمين، واتفاقنا على تقديم مكافأة مالية قدرها 10 آلاف دولار عن الفوز في كل مباراة، مراهنين على قدرتكم بتقديم الأفضل بما يليق بنادي الوحدات وجماهيره”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله