الفيصلي يسعى للتعويض والسلط لدخول التاريخ

ستادكم نيوز –

ينتظر أن تسدل الستارة عن الموسم الكروي 2021 ، حيث تقام آخر البطولات ، عندما يلتقي فريقا الفيصلي والسلط في نهائي بطولة كأس الأردن ، في المباراة التي تنطلق فصولها عند السادسة مساء غدا الخميس  على ستاد عمان الدولي.

ويسعى الفيصلي للفوز باللقب لتعويض اخفاقه ببطولة الدوري ومن ثم مصالحة جماهيره ، التي انفرجت اساريرها بعد الفوز على الوحدات بالدور قبل النهائي.

فيما يطمح السلط الذي يصل للنهائي لأول مرة لاستثمار هذه الفرصة وتحقيق أولى الألقاب ، وربما هو قادر على ذلك في ظل امتلاكه لمجموعة من الأوراق الرابحة وبالاخص المحترف وانجا وسريوة والسمارنة ووترا، فيما يرى الفيصلي الذي يملك عددا من اللاعبين الخبرة والشباب وبالاخص صيصا وعوض والعطار والرشدان ، أن الفرصة مواتية لاعتلاء منصة التتويج.

وبالتالي يطمح الفيصلي للمحافظة على لقبه وتحقيق الكأس للمرة الـ21 في تاريخه، حيث توّج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة والتي أقيمت في 2019، فيما لم تقم البطولة العام الماضي بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

وكان الفيصلي افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على اتحاد الرمثا بالدور 32 من البطولة بنتيجة 6-1، وعلى الرمثا 1-0 في دور الـ 16، وفاز على سحاب بربع النهائي 6-5 بالركلات الترجيحية بعد التعادل في المباراة بدون أهداف، قبل أن يتغلب على الوحدات بنصف النهائي 3-1.

ويبحث فريق السلط عن تحقيق لقبه الأول في بطولة الكأس، حيث وصل إلى المشهد الختامي، بعد فوزه على الحصن 2-0، في دور الـ 32، وعلى الصريح 2-1 في دور الـ 16، وعلى معان 1-0 في ربع النهائي، قبل أن يتغلب على الحسين 2-0 في نصف النهائي.

وحسب تعليمات البطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب