الدين مليون و17 ألف دينار…الحديد: فسخنا عقد الغرايري لعدم وجود تناغم بينه وبين اللاعبين

ستادكم نيوز –

اوجز رئيس النادي الفيلي المهندس نضال الحديد فترة عمل إدارة الفيصلي منذ تسلمها زمام الامور وحتى الآن ، بما في ذلك الجوانب المادية والفنية المتعلقة بفريق الكرة وبالاخص ، فسخ عقد المدربين والتعاعقد مع آخرين.

جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي اليوم السبت في مقر النادي بغمدان.واضاف الحديد ، أن مجلس الإدارة انتهى من إعداد نظام داخلي يهدف إلى تنظيم شؤون العاملين فيه.
وقال الحديد، أن مجلس الإدارة تعاقد منذ بداية العام الحالي مع جمال أبو عابد كمستشار فني، ثم كمدير فني.

واوضح قدم أبو عابد استقالته، وبعد البحث وقع الاختيار على التونسي غازي الغرايري، وهو من المدربين الجيدين، لكن شعرنا بعدم وجود تناغم بينه وبين اللاعبين”.

وأضاف: “في مسألة الغرايري كنا أمام خيارين، إما أن نخسر المدرب أو الفريق، لذلك فسخنا عقده، ووقع الاختيار بعد ذلك على أحمد هايل، والحمد لله الأمور تمضي بشكل جيد ومثالي”.

وأعلن الحديد،  أن إجمالي الدين العام على النادي مع استقالة آخر مجلس إدارة منتخب بلغ مليوني و56 ألفًا و703 دنانير.

واشار إلى أنه وخلال فترة عمل المجلس الحالي، تم تسديد 304 آلاف دينار، ليصل إجمالي الدين مليون و17 ألف دينار.

وأضاف: “خلال الفترة المؤقتة برئاسة الدكتور سالم أبو قاعود تم تسديد 85 ألفًا و490 دينارًا، وفي اللجنة المؤقتة برئاسة نضال الحديد تم تسديد 486 ألفًا و622 دينارًا، وبرئاسة جهاد قطيشات تم تسديد 162 ألفًا و855 دينارًا”.

وحول مجموع الدعم الذي تم تحصيله خلال اللجنة المؤقتة برئاسة نضال الحديد ورئاسته للمجلس الحالي، بلغ 250 ألف دينار، منها 166 ألف دينار خلال عمل المجلس الحالي و89 ألفًا خلال الفترة المؤقتة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"