الفيصلي يتوجه إلى قطر لملاقاة السد بكادر فني جديد

ستادكم نيوز –

توجهت صباح اليوم الجمعة بعثة فريق النادي الفيصلي إلى قطر لمواجهة فريق السد القطري  التي تقام يوم الاثنين القادم، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ، في المباراة الثالثة لفريق الفيصلي الخالي رصيده من النقاط بعد خسارتين أمام ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي، حيث ؤصيد ناساف 6 نقاط والشارقة 4 نقاط.

ويغيب عن مرافقة  الفريق الحارس اللبناني مهدي خليل وكذلك كابتن الفريق بهاء عبد ارحم بسبب الاصابة.

ويرأس البعثة رئيس النادي المهندس نضال الحديد ، وتضم جميع اللاعبين ، وكان الفيصلي استبل كادره التدريبي للمرة الثالثة منذ بدء الموسم الحالي، حيث تعاقد مؤخرا مع المدير الفني أحمد هايل والمدرب العام مؤيد أبو كشك ومساعده خالد لافي ومدرب الحراس عامر شفيع.

وكان الفيصلي خاض مباراة ودية قبل سفره  الى الدوحة جمعته مع نظيره مغير السرحان فاز فيها 3-1.

.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم