إدارة جديدة للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية…حسن مسعود رئيساً.. والرويضان رئيساً فخرياً

ستادكم نيوز –

إشهد فندق لاند مارك عمان اجتماع الهيئة العامة للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية بحضور السيد أحمد ابو صنوبر مندوباً عن وزارة الثقافة، حيث منحت الهيئة العامة ثقتها بمجلس إدارة جديد للجمعية لأربع سنوات قادمة ضم السادة: حسن مسعود، المهندس صالح الغويري، الدكتور إياد الملاح، عادل عودة، مصطفى الفاعوري، محمد قدري حسن، والدكتورة ختام موسى آي.

وفي الجلسة الأولى للمجلس الجديد تم انتخاب السيد حسن مسعود رئيساً للجمعية، المهندس صالح الغويري نائباً للرئيس، الدكتور إياد الملاح نائباً ثانياً للرئيس، عادل عودة أميناً للسر، مصطفى الفاعوري أميناً للصندوق، الدكتورة ختام آي مسؤولة العلاقات الدولية والعامة ومحمد قدري حسن ناطقا إعلامياً للجمعية.

وكانت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية جددت ثقتها بالدكتور عاطف الرويضان رئيساً فخرياً للجمعية ، الذي أعرب عن سعادته بهذه الثقة وتطلعه للمساهمة مع الهيئة العامة ومجلس الإدارة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنشاطات، فيما أكد حسن مسعود رئيس الجمعية حرصه على التعاون مع مجلس الادارة والهيئة العامة، لمواصلة العمل وتفعيل دور الجمعية في نشر وتعزيز مفهوم الثقافة الرياضية، والانفتاح على كافة الجهات ذات العلاقة والاختصاص، وتعزيز العلاقة مع الاتحاد العربي للثقافة الرياضية الذي يتخذ من القاهرة مقرا له برئاسة الزميل أشرف محمود.

وثمنت الهيئة العامة جهود المجلس السابق والهيئة التأسيسية للجمعية، بعد المصادقة على التقريرين الإداري والمالي للفترة السابقة.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، فإن الجمعية استكملت مؤخراً اجراءات الانتساب بشكل رسمي للاتحاد الدولي للثقافة الرياضية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن