لاعب الرمثا هادي الحوراني نجم الشهر في منطقة غرب آسيا

ستادكم نيوز -فاز هادي الحوراني مدافع نادي الرمثا الأردني في استفتاء الجماهير للاعب الشهر في منطقة غرب آسيا عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

جاء ذلك بعد التصويت الذي جرى عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي شهد مشاركة كبيرة تجاوزت 291 ألف من عشاق اللعبة في منطقة غرب آسيا.

وحصل الحوراني على نسبة 50% من الأصوات، متقدماً على الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي والذي حصل على 42% من أصوات المشاركين، حيث كان التنافس محتدماً بين اللاعبين طوال أيام التصويت.

وشهد الاستفتاء الذي سيجري شهرياً عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيح سبعة لاعبين، تنافسوا على مدار خمسة أيام، حيث كان القرار النهائي للجماهير التي تحدد نجم الشهر.

ويتم اختيار اللاعبين بحسب المستوى الذي يقدمونه مع أنديتهم في البطولات المحلية والخارجية، إلى جانب مستوى الأداء مع المنتخبات الوطنية.

ورغم دوره الدفاعي مع فريقه الرمثا، إلا أن هادي الحوراني كان أحد أبرز نجوم الفريق والدوري الأردني في الشهر الماضي بعد سجل هدفاً في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، وسجل هدفاً أيضاً أمام السلط في الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي انتهى رمثاوياً 2-1 ليفرض اللاعب نفسه كأحد نجوم الشهر.

واستغل فريق الرمثا تعثر الوحدات المتصدر والجزيرة صاحب المركز الثاني مرتين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، في حين نال الفريق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل