نابولي يتعثر أمام مونزا وفيورنتينا يتجاوز تورينو في الدوري الإيطالي

ستادكم نيوز –

اخفق نابولي حامل اللقب باستعادة نغمة الانتصارات وتعثر أمام ضيفه مونزا بتعادله معه سلبيا الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويأتي هذا التعادل لنابولي بعد خسارتين، الأولى أمام فروزينوني 0-4 أقصي بموجبها من الدور ثمن النهائي لكأس إيطاليا، والأخرى أمام روما 0-2 ضمن منافسات المرحلة الماضية.

وبقي نابولي في المركز السابع بـ28 نقطة مؤقتا، فيما حصل مونزا على نقطته الـ22 في المركز الـ11.ولم يحقق مدرب الفريق الجنوبي والتر ماتزاري سوى 3 انتصارات في 9 مباريات منذ تعيينه، لكنه لا يزال ينافس على المقاعد الأوروبية المؤهلة إلى دوري الأبطال للموسم المقبل، علما أنه تأهل لمواجهة برشلونة الإسباني في دور الـ16 في النسخة الحالية.

وافتقد نابولي هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين الموقوف كما ماتيو بوليتانو، ويلعب نابولي مباراته المقبلة مع تورينو العاشر، فيما يلتقي مونزا مع فروزينوني الـ14.

وفي مباراة ثانية تغلب فيورنتينا على ضيفه تورينو 1-0، وسجل لوكا رانييري هدف الفوز في الدقيقة الـ83.وصعد فيورنتينا إلى المركز الرابع مؤقتا بـ33 نقطة، علما أنه سيلعب مع ساسولو في المرحلة المقبلة، فيما تجمد رصيده تورينو عند 24 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا