“الرديف” ينجح في الاختبار ويتجاوز تركمانستان وهايل يعترف بالاخطاء

ستادكم نيوز –

نجح منتخب الرديف في الاختبار ، وذلك في المباراة الأولى من التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة التي يستضيفها الأردن واقيمت اليوم الإثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة،

سجل هدف الفوز الثمين علي علوان بالدقيقة 68 ، عنما أرسل أبو طه كرة عرضية هيأها أبو الجزر داخل منطقة الجزاء لينبري العلوان ويقذف الكرة برأسه فذهبت على يمين الحارس .
وينتظر أن يلتقي منتخبنا نظيره الفلسطيني يوم الاحد المقبل فب ثاني مبارياته بالتصفيات .

ولم يظهر منتخبنا بالصورة المتوقعة بالرغم من ضعف نظيره التركمانستاني.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء ، قال مدرب المنتخب أحمد هايل، أن المنتخب حقق المطلوب بالفوز والظفر بالنقاط الثلاثة.

أضاف: ظهرت لدينا بعض السلبيات خلال المباراة، وسنعمل على معالجتها قبل مواجهة فلسطين.

في المقابل، أعرب علي علوان -الذي اختاره الآسيوي كأفضل لاعب بالمباراة- عن سعادته بتحقيق الفوز، وتسجيل الهدف.. دائما ما تكون المواجهات الأولى صعبة لكننا حصدنا المطلوب”.

ويتصدر المنتخب ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، مع بقاء تركمانستان وفلسطين في المركزين الثاني والثالث دون لقاء، في انتظار مواجهتهما الخميس المقبل على ذات الملعب.

يذكر أن المنتخب سيواجه أيضا نظيره الفلسطيني 31 تشرين الأول على ذات الملعب مع اختتام مشاركته في التصفيات.

ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي