مدرب مصري يقود منتخبات كرة اليد

ستادكم نيوز –

أعلن الاتحاد الأردني لكرة اليد، عن تعاقده رسميا مع المدرب المصري محمد عبدالرحمن، ليقود المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يباشر المدرب عبدالرحمن تدريباته مع المنتخب الوطني للرجال اعتبارا من يوم غد الاثنين.
ويحمل المدرب المصري محمد عبدالرحمن البالغ من العمر 52 عاماً شهادة الدكتوراة في التربية الرياضية، وسبق له وأن حظي على ثقة الاتحاد المصري لكرة اليد بالاشراف كمدرباً للمنتخبات المصرية للشباب والناشئين (مواليد 1982، 1984، 1986، 1988، 1990، 1992، 1998)، وقادها لتحقيق انجازات واسعة من أبرزها (الفوز بالمركز الأول في البطولة العربية للشباب مواليد 1982، والمركز الأول لبطولة الأمم الإفريقية للشباب مواليد 1988، والحصول معهم على المركز الرابع في بطولة العالم للشباب، والحصول على المركز الثامن في بطولة العالم للشباب، والمركز الأول في البطولة العربية للشباب مواليد 1998، والمركز الأول في بطولة البحر المتوسط للشباب، والمركز الثاني في بطولة الأمم الإفريقية، والصعود إلى الدور الـ 16 في بطولة العالم للشباب).
وعلى صعيد الأندية، أشرف المدرب محمد عبدالرحمن على تدريب فريق الزمالك المصري للرجال وحصل معه على لقب الدوري في العامين 2019،2016، وعلى كاس السوبر الإفريقي في العام 2019، وعلى المركز الخامس في بطولة العالم للأندية.
وأشرف ايضا على تدريبات فرق منتخب القاهرة، والفوز معه بالمركز الأول في بطولة مصر للمنتخبات، وقاد فريق بنها إلى الصعود إلى الدوري الممتاز، والحصول معه على درع الدوري لموسم 2018-2019، وساهم مع فريق هليوبوليس بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري المحترفين، والتأهل ايضا إلى المربع الذهبي لكاس مصر لمواسم 2021 الى 2023.
واشرف المدرب محمد عبدالرحمن على تدريبات فريق الشباب البحريني، وحقق معه لقب دوري أندية المحترفين 2010-2011، والفوز بالمركز الأول ببطولة الصداقة بالبحرين، وحصل معه ايضا على المركز الثالث في الدوري لموسم 2008-2009.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء"