بعد العودة لدوري المحترفين….إدارة نادي الجزيره تُكرّم الجهاز الفني السابق…صور

ستادكم نيوز 

كرمت إدارة نادي الجزيره الجهاز الفني للفريق الأول بطل دوري الدرجه الأولى المكوّن من ” المدير الفني وليد فطافطه و جهازه المعاون الكابتن حسن عبد الفتاح و الكابتن مالك اليسيري و الكابتن معتز الريشه” ..
و تحدّث رئيس نادي الجزيره الكابتن نبيل التلي .. وشكر الجهاز الفني على عملهم العظيم بالعودة بالفريق الأول سريعاً لمكانه الطبيعي في دوري المحترفين… و الفوز ببطولة الدرجه الأولى..
كما تحدّث الكابتن وليد فطافطه.. و شكر إدارة النادي على الفتره الجميله التي كانت مع الفريق الأول.. و دعم الإداره الممتاز بحيث تم تسهيل كل الصعاب ..
وقدم فطافطه الشكر لجمهور الجزراوي الرائع. على وقوفه المستمر خلف الفريق في جميع المحافظات التي زارها الفريق خلال مسيرة الدوري .. حيث قام عدد من الجمهور الجزراوي بتكريم الجهاز الفني بدرع تعبيراً عن شكر الجمهور للعمل الكبير الذي حصل .
dav
dav
dav
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف