ميسي يكشف اسباب رحيله من برشلونه وتراجعه عن القرار

ستادكم نيوز -كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأسباب التي دفعته لطلب الرحيل عن برشلونة وأوضح سر مشاكله مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، مؤكدا أنه لن يترك الفريق الذي ترعرع فيه وأنه أغلق ملف مطالبته بالرحيل.

وأوضح ميسي في حوار مع موقع “غول” (Goal)، السبب الحقيقي لتراجعه عن قرار الرحيل في الساعات الأخيرة، بقوله إن “برشلونة منحني كل شيء، وقد قدمت كل ما لدي من أجله، وبالتأكيد لم تخطر على بالي مجرد فكرة الوقوف أمام النادي في المحاكم”.

وكشف ميسي عن أحد أسباب تراجعه عن قرار الرحيل وهو دموع عائلته عندما أخبرهم أنه سيغادر برشلونة، وقال “كان الأمر دراميا عندما أخبرت زوجتي وأطفالي بالأمر، فالجميع بكوا ورفض أطفالي ترك برشلونة ومدارسهم”.

وأضاف ميسي أن السبب الذي سيجعله يستمر مع برشلونة أيضا أن رئيس النادي حنث بوعده وأصر على أن الطريق الوحيد لرحيله هو دفع 700 مليون يورو، مؤكدا أن ذلك يعد مستحيلا، مشيرا إلى وجود طريق آخر للرحيل عن طريق اللجوء للمحاكم، لكنه رفض مبدأ الوقوف أمام برشلونة في المحاكم مطلقا، لأنه يحب النادي الذي منحه الكثير منذ انضمامه إليه.

وسرد ميسي الأسباب التي دفعته للمطالبة بالرحيل بقوله إن أولها كان الهزيمة في لشبونة أمام بايرن ميونيخ 8-2، والتي أظهرت الفريق بصورة سيئة وجعلته يشعر بالرغبة في القيام بأي شيء.

وأكد أنه أخبر النادي وبارتوميو برغبته في الرحيل، ليس بعد هزيمة بايرن فقط بل منذ وقت طويل وطوال العام الماضي، وقال إن رئيس النادي أخبره أن “يتخذ القرار النهائي في نهاية الموسم، ولم يحافظ على كلمته معي”.

وأضاف ميسي “رأيت (بعد هزيمة بايرن) أن ذلك الوقت هو المناسب للرحيل، وأن النادي بحاجة للشباب والتجديد، وأن وقتي في برشلونة قد انتهى، لقد كان الموسم صعبًا للغاية وعانيت في التدريبات والمباريات وفي غرف الملابس، وحان الوقت لأن أبحث عن تحديات جديدة”.

وأعرب ميسي عن خيبة أمله بقوله “صور لي رئيس النادي أنني حر في الرحيل بنهاية كل موسم، والآن يتمسكوا بأنني لم أخبر النادي قبل العاشر من يونيو/حزيران”.

وأضاف أن عالم كرة القدم صعب للغاية وفيه الكثير من الأشخاص المزيفين، وأن ما حدث ساعده على كشفهم، مؤكدا أنه تألم عندما تم التشكيك في حبه لبرشلونة، الذي لم يكن ليتغير سواء بقي أو رحل عن النادي.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم