الاتحاد ينتزع لقب الدوري السعودي بعد غياب طويل

ستادكم نيوز

انتزع فريق الاتحاد لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه ،وكان الاتحاد فاز  على مضيفه الفيحاء بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة .

وافتتح الاتحاد التسجيل في وقت مبكر، وتحديدا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وذلك عن طريق لاعبه أحمد محمد شراحيلي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، نجح اللاعب البرازيلي رومارينيو في تسجيل الهدف الثاني للضيوف.

وأنهى رومارينيو أحلام الفيحاء في العودة، وأعلن تتويج الاتحاد بشكل مؤكد، بعدما سجل الهدف الثالث قبل 4 دقائق من نهاية المباراة.

وفي مباراة أخرى، تعادل النصر، منافس الاتحاد، مع مضيفه الاتفاق بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في نفس الجولة.وافتتح الاتفاق التسجيل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، عن طريق لاعبه يوسف نياكاتي، غير أن لويس غوستافو سجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 56.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 69 نقطة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 5 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني، قبل جولة وحيدة من النهاية.

وبذلك يُتوج الاتحاد بلقب الدوري السعودي بشكل رسمي، بعد غياب استمر 14 عاما، منذ التتويج بأول نسخة من دوري المحترفين في موسم 2008-2009.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً