الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال

ستادكم نيوزا 

يُقيم الاولمبياد الخاص الأردني يوم الاثنين بطولة الألعاب الوطنية في ملاعب وصالات مجمع الأمير رعد الرياضي (الإتحاد الأردني لرياضة المعوقين ).

وتقام هذه الألعاب برعاية الأمير رعد بن زيد وضمن احتفالات المملكة بعيد الإستقلال الـ 78 الذي يُصادف يوم السبت القادم.

ويتنافس المشاركون في رياضات ألعاب القوى والبوتشي والفلوربول المدمجة على مدار يوم كامل حيث سيتم في الختام تتويج الفائزين.

ويشارك في المنافسات 180 لاعب ولاعبة من ذوي الإعاقة وعدد من طلبة مدارس أكاديمية ريتال الدولية والمدارس المستقلة الذين يشاركون في المباريات المدمجة.

كما تقام هذه الألعاب بمشاركة أبناء الوطن في هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع الأردنيين والتي من خلالها تتقدم أسرة الاولمبياد الخاص الأردني برفع أسمى آيات التهنئة والمباركة لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم وولي عهده الأمين داعين المولى عز وجل ان يحفظهم ويعز ملكهم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا