أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل

ستادكم نيوز 

أعلن الفيصلي ، اليوم السبت، أنَّ لاعبه أمين الشناينة، أزال البراغي من قدمه بعد اكتمال جبر الكسر في ساقه.

وأضاف النادي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” أن الشناينة سيخضع لفترة راحة قصيرة، قبل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

ويعتبر الشناينة من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأردنية؛ حيث سبق أن شارك مع الفيصلي في البطولات المحلية، ودوري أبطال آسيا وكان من العناصر الفاعلة والمؤثرة.

وغاب الشناينة عن مشاركة المنتخب الأول في الاستحقاقات الأخيرة، إلى جانب احتجابه عن مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات أمم آسيا التي ودعها المنتخب من الدور الأول.

ولم تتضح الصورة بعد فيما اذا كان الشناينة سيعود لفريق الفيصلي بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وسبق لإدارة النادي وان فاتحت الشناينة من اجل التجديد ، إلا أنه بالغ في المطالب المالية التي وصفت بانها تفوق مقدرة النادي، وبالتالي لم يتوصل كلا الطرفين لاتفاق نهائي، لا سيما وان الشناينة ينتظر فرصة احتراف خارجية وربما في الإمارات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع