التلي يتوج الجزيـرة بطـلاً للبطولة الرمضانية الأولى

ستادكم نيوز –

توج رئيس نادي الجزيرة الكابتن “نبيل التلي” فريق الجزيرة لسن 17 عامـــًا بطلا للبطولة الرمضانيــــــة الأولى لكرة القدم والتي نظمها النادي بمشاركة ثمانية فرق.
الجزيرة تغلب في المباراة الختامية على فرسان الأردن بهدفين مقابل هدف، المباراة الختامية شهدت ندية وإثارة كبيرة مابين الفريقين.
شوط المباراة الأول شهد أفضلية نسبية للفرسان لكن دفاعات الجزيرة كانت حاضرة بقوة بقيادة الكبتانو “عمرو الصادق” .
ليتمكن الجزيرة من تسجيل أول أهداف اللقاء بواسطة لاعبه “كرم أبوطالب” لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف دون رد.
شوط المباراة الثاني إزدادت الإثارة وشهد سيطرة جزراوية وأفضلية في معظم أوقات الشوط الثاني وسنحت للفريق العديد من الفرص بعد إستغلال الجزيرة للهجمات المرتدة والإعتماد على سرعة يوسف ابوحسان و السعايده والتي نجح فيها الجزيرة بإستغلال هجمة مرتدة سريعة عن طريق لاعبه “ليث السعايده ” الذي اطلق قذيفة صاروخية ارتطمت بالعارضة ليكملها مدافع الفرسان بشباكه معلنًا حكم المباراة عن الهدف الجزراوي الثاني.
قبل نهاية المباراة تمكن الفرسان من تسجيل هدف تقليص الفارق والذي لم يشفع للفريق من إدراك التعادل على أقل تقدير لعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الجزيرة بهدفين لهدف وسط فرحة جزراوية عارمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان