اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات

ستادكم نيوز –

صادقت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم على تشكيل لجنة الانضباط والأخلاق ولجنة الاستئناف ولجنة الانتخابات خلال الاجتماع غير العادي الذي عقدته أمسالسبت عبر تقنية الاتصال المرئي.

وحضر الاجتماع ممثلون عن ١١ اتحاداً من الاتحادات الـ ١٢ المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وبغياب الاتحاد القطري فقط.

وفي بداية الاجتماع رحب الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم بالحضور وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني تم عرض جدول الأعمال والمصادقة على كافة بنوده من قبل كافة الممثلين المخولين بالتصويت من الاتحادات الأهلية الأعضاء.

وتشكلت لجنة الانضباط والأخلاق من: الأستاذ قيس أسود/ رئيس اللجنة (العراق)، والأستاذ فراس أبو هلال/ نائب الرئيس (فلسطين)، الأستاذ نواف الهزاع/ عضو (الكويت)، الأستاذ جاك طبر/ عضو (لبنان)، الأستاذ طلال بركات/ عضو (سوريا).

وبالمقابل تشكلت لجنة الاستئناف من: الأستاذ مصعب بو صبيع/ رئيس اللجنة (البحرين)، الدكتور حمد الحضرمي/ نائب الرئيس (عُمان)، الأستاذة دانة النعيمي/ عضو (قطر)، الأستاذ عبد الواسع عبد الملك/ عضو (اليمن)، الأستاذ ناجي ردايدة/ عضو (فلسطين).

كما تم المصادقة على انتخاب لجنة انتخابات تتولى العملية الانتخابية التكميلية في اجتماع الجمعية العمومية العادي القادم لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم وأي انتخابات تكميلية أخرى خلال مدة دورة اللجنة التنفيذية.

وتتكون اللجنة الانتخابية من ثلاثة أعضاء هم رئيس ونائب رئيس لجنة الانضباط ورئيس لجنة الاستئناف في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وعلى أن يتم اختيار رئيس اللجنة من قبل أعضاء اللجنة ذاتها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور