داركو : الوحدات يحتاج إلى عمل كبير من أجل الوقوف على منصات التتويج

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني لفريق الوحدات الأول بالكرة داركو نيستوروفيتش بأن الانضباط والالتزام بالروح الجماعية يعتبر أحد أهم عوامل النجاح وتحقيق البطولات لأي نادي في العالم.

وبين داركو في حديث خص به “المركز الإعلامي” لنادي الوحدات، عن سعادته الكبيرة للثقة التي اولتها له الهيئة الإدارية للنادي بتدريب فريق الكرة، مشيدا في ذات الوقت بجماهيرية وتاريخ نادي الوحدات، وطموح محبيه بتحقيق الألقاب، معتبرا بأن الوحدات فريق كبير ويحتاج إلى عمل كبير من أجل أن يكون عند حسن ظن الجميع ويقف على منصات التتويج.

وشدد داركو على ضرورة أن يؤمن الجميع بالعمل الجماعي والتكاتف من أجل تحقيق المصلحة العامة، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن الفرد سيكون في خدمة الجماعة، وهو ما أكده على الإيمان بأهمية العمل الجماعي.

في الوقت الذي عرج به على معرفته الكبيرة بنوعية وطريقة تفكير اللاعب العربي، من خلال تدريبه لسنوات في الدوري الكويتي، وأبرز ما يمتلكه من إيجابيات وسلبيات وهو ما سوف يسهل عليه طريقة التعامل مع اللاعبين.

وختم داركو حديثه بأن الفرصة خلال المرحلة المقبلة ستكون متاحة لجميع اللاعبين لإثبات نفسه من أجل الدخول في حساباته الفنية، معتبرا بأن العطاء في كرة القدم يتفوق على الأسماء، في الوقت الذي طلب به من مجلس الإدارة بضرورة إعطاءه الوقت الكافي للتعرف أكثر عن قرب على إمكانيات اللاعبين عن قرب لتقديم التقرير الفني بكافة اللاعبين المتاحين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين