الحوامدة يؤكد سلامة انتقال “بوغبا” للوحدات ..البقعة : الحسين اخطأ بمفاوضة اللاعب

ستادكم نيوز – 

تصاعدت قضية انتقال لاعب البقعة محمد عبد المطلب الملقب بـ”بوغبا” بين 3 أندية هي البقعة ناديه الأم والحسين الذي وقع له اللاعب قبل قرار لجنة الاستئناف الذي اعاده للبقعة، والوحدات الذي وقعه بالتنسيق مع البقعة ، واثير هذا الموضوع من جديد بعد الرسالة التي وجهها نادي الحسين للبقعة ، يخبره فيها بأن بوغبا سبق له التوقيع على كشوفات الحسين وهذه المخالفة قانونية على حد تعبير الرسالة.ا

لوحدات بدوره ولكونه قام بشراء عقده بالتنسيق مع البقعة وليس مع اللاعب كما فعل الحسين ابدى اطمئنانه لسلامة الاجراءات، وهذا ما قاله رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة للقناة الرياضية التي فتحت ملف اللاعب من جديد ، حيث أبدى الحوامدة استغرابه من الخطاب الذي أرسله نادي الحسين اربد لناديه، حول اللاعب محمد عبد المطلب ” بوغببا”.

وقال حوامدة : “تسرع نادي الحسين اربد الذي نكن له الاحترام، في إرسال خطاب للوحدات يطالب فيه الرجوع لهم إذا أردنا التعاقد مع بوغبا”.

وأوضح حوامدة: “نحن لسنا طرفا في الموضوع، وكان عليهم الجلوس مع بوغبا أو مخاطبة نادي البقعة الذي يرتبط معه اللاعب بعقد بدلا من مخاطبتنا”.
وتابع حوامدة: “الوحدات قبل أن يتفق مع بوغبا تأكد من الاتحاد الأردني، حيث كان وما يزال اللاعب مقيدا ضمن كشوفات نادي البقعة”.
وبين حوامدة أن نادي الحسين اربد وبقرار رسمي خسر قضية بوغبا، عندما تم الإقرار من لجنة أوضاع اللاعبين بأن اللاعب لا يحق له فسخ عقده مع نادي البقعة.
ولفت حوامدة إلى أن هناك اتفاق موقع بين نادي الوحدات ونادي البقعة يتضمن الحصول على خدمات اللاعب.
واستغرب حوامدة في ختام حديثه من تسريب نادي الحسين اربد للخطاب عبر وسائل الإعلام، كنوع من الضغط على نادي الوحدات، وكان يفترض أن تطغى السرية على الخطابات الداخلية بين الأندية.

بدوره اشار  مأمون حمدان، رئيس نادي البقعة، إنه لم يجد أي تفسير للخطاب الذي وجهه نادي الحسين إربد، للوحدات حول اللاعب محمد عبد المطلب “بوغبا”.

وأوضح حمدان في تصريح لقناة الأردن الرياضية: “الحسين إربد تفاوض مع بوغبا ووقع معه لاعتقاده أن اللاعب قد حصل على قرار فسخ عقده مع ناديه البقعة”.

واضاف في هذه الأمور لا يوجد شيء يسمى اعتقاد، فالأندية بمثابة مؤسسات وكان بإمكانهم الاستفسار من اتحاد كرة القدم إذا كان بوجبا قد حصل على قرار يقضي بفسخ عقده أم أنه ما يزال ضمن كشوفات البقعة”.

وقال”قمنا بتقديم شكوى بعدما أعلن نادي الحسين إربد تعاقده مع بوجبا، وتم إنصافنا بالتأكيد على أن اللاعب ملزم بعقده مع البقعة”.
وأشار حمدان إلى أن البقعة “عندما كسب القضية، قامت إدارة نادي الحسين إربد بالتواصل معنا ومفاوضتنا للحصول على خدمات بوغبا، ما يؤكد على الخطأ الذي ارتكبته عندما فاوضت اللاعب دون العودة لناديه”.
وبين أن البقعة ناد عريق وسيدافع عن حقه من خلال تقديم اعتراض وشكوى على طريقة تفاوض نادي الحسين إربد مع بوجبا دون العودة لناديه”.
وكشف عن أن اللاعب حتى اليوم مقيد ضمن كشوفات البقعة، وأنه تم الاتفاق على بيع عقده لنادي الوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين