الحوامدة يؤكد سلامة انتقال “بوغبا” للوحدات ..البقعة : الحسين اخطأ بمفاوضة اللاعب

ستادكم نيوز – 

تصاعدت قضية انتقال لاعب البقعة محمد عبد المطلب الملقب بـ”بوغبا” بين 3 أندية هي البقعة ناديه الأم والحسين الذي وقع له اللاعب قبل قرار لجنة الاستئناف الذي اعاده للبقعة، والوحدات الذي وقعه بالتنسيق مع البقعة ، واثير هذا الموضوع من جديد بعد الرسالة التي وجهها نادي الحسين للبقعة ، يخبره فيها بأن بوغبا سبق له التوقيع على كشوفات الحسين وهذه المخالفة قانونية على حد تعبير الرسالة.ا

لوحدات بدوره ولكونه قام بشراء عقده بالتنسيق مع البقعة وليس مع اللاعب كما فعل الحسين ابدى اطمئنانه لسلامة الاجراءات، وهذا ما قاله رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة للقناة الرياضية التي فتحت ملف اللاعب من جديد ، حيث أبدى الحوامدة استغرابه من الخطاب الذي أرسله نادي الحسين اربد لناديه، حول اللاعب محمد عبد المطلب ” بوغببا”.

وقال حوامدة : “تسرع نادي الحسين اربد الذي نكن له الاحترام، في إرسال خطاب للوحدات يطالب فيه الرجوع لهم إذا أردنا التعاقد مع بوغبا”.

وأوضح حوامدة: “نحن لسنا طرفا في الموضوع، وكان عليهم الجلوس مع بوغبا أو مخاطبة نادي البقعة الذي يرتبط معه اللاعب بعقد بدلا من مخاطبتنا”.
وتابع حوامدة: “الوحدات قبل أن يتفق مع بوغبا تأكد من الاتحاد الأردني، حيث كان وما يزال اللاعب مقيدا ضمن كشوفات نادي البقعة”.
وبين حوامدة أن نادي الحسين اربد وبقرار رسمي خسر قضية بوغبا، عندما تم الإقرار من لجنة أوضاع اللاعبين بأن اللاعب لا يحق له فسخ عقده مع نادي البقعة.
ولفت حوامدة إلى أن هناك اتفاق موقع بين نادي الوحدات ونادي البقعة يتضمن الحصول على خدمات اللاعب.
واستغرب حوامدة في ختام حديثه من تسريب نادي الحسين اربد للخطاب عبر وسائل الإعلام، كنوع من الضغط على نادي الوحدات، وكان يفترض أن تطغى السرية على الخطابات الداخلية بين الأندية.

بدوره اشار  مأمون حمدان، رئيس نادي البقعة، إنه لم يجد أي تفسير للخطاب الذي وجهه نادي الحسين إربد، للوحدات حول اللاعب محمد عبد المطلب “بوغبا”.

وأوضح حمدان في تصريح لقناة الأردن الرياضية: “الحسين إربد تفاوض مع بوغبا ووقع معه لاعتقاده أن اللاعب قد حصل على قرار فسخ عقده مع ناديه البقعة”.

واضاف في هذه الأمور لا يوجد شيء يسمى اعتقاد، فالأندية بمثابة مؤسسات وكان بإمكانهم الاستفسار من اتحاد كرة القدم إذا كان بوجبا قد حصل على قرار يقضي بفسخ عقده أم أنه ما يزال ضمن كشوفات البقعة”.

وقال”قمنا بتقديم شكوى بعدما أعلن نادي الحسين إربد تعاقده مع بوجبا، وتم إنصافنا بالتأكيد على أن اللاعب ملزم بعقده مع البقعة”.
وأشار حمدان إلى أن البقعة “عندما كسب القضية، قامت إدارة نادي الحسين إربد بالتواصل معنا ومفاوضتنا للحصول على خدمات بوغبا، ما يؤكد على الخطأ الذي ارتكبته عندما فاوضت اللاعب دون العودة لناديه”.
وبين أن البقعة ناد عريق وسيدافع عن حقه من خلال تقديم اعتراض وشكوى على طريقة تفاوض نادي الحسين إربد مع بوجبا دون العودة لناديه”.
وكشف عن أن اللاعب حتى اليوم مقيد ضمن كشوفات البقعة، وأنه تم الاتفاق على بيع عقده لنادي الوحدات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية