فيتال يلغي تجمع النشامى والرديف

ستادكم نيوز -قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم اليوم الاربعاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، إلغاء تجمع “النشامى” و”الرديف” والذي كان من المقرر أن يبدأ السبت المقبل .

وجاء القرار في ظل حرص الاتحاد والجهازين الفني والإداري للنشامى والرديف، على السلامة العامة لأركان اللعبة، مع تسجيل العديد من الإصابات بين لاعبي دوري المحترفين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

بدوره، أكد مدرب النشامى أن أولوية السلامة العامة للاتحاد والمنتخبات الوطنية، تفرض إلغاء المعسكر ضمن الظروف الحالية، مع إعادة جدولة مرحلة الإعداد لاستكمال التصفيات المشتركة، بعد الدراسة والتقييم المستمر لمختلف المستجدات.

وأضاف فيتال: يتطلع النشامى والمنتخب الرديف بقيادة المدرب أحمد هايل، إلى إجراء المعسكر القادم في تشرين ثاني المقبل، ضمن أيام “فيفا” المعتمدة، بمشاركة كافة اللاعبين المحترفين بالخارج، ومع شفاء جميع المصابين محلياً وعودتهم للملاعب بأسرع وقت ممكن.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023، بانتظار تحديد موعد استكمال المباريات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.

في المقابل، يستعد المنتخب الرديف لخوض التصفيات الأولمبية في العام المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا 2022.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم