“العوضات” ينقذ الوحدات أمام معان بالزفير الأخير

ستادكم نيوز – 

واصل الوحدات تمسكه بالقمة إلى جانب الفيصلي، وعاد من الزرقاء بفوز ثمين على معان بهدف نظيف حمل توقيع البديل أنس العوضات د.88 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء لحساب الجولة 17 من إياب مباريات دوري المحترفين بكرة القدم.

وبالرغم من الفوز الثمين الذي ابقى الوحدات مشاركا الفيصلي في الصدارة ، إلا أنه لا يزال فاقدا لتوازنه ولم يقدم ما يليق بتاريخه وانجازاته.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 40 نقطة ، في حين تجمد رصيد معان عند النقطة 13 بالترتيب العاشر.
وكان الوحدات وجه  إنذاراً مبكراً لمعان عندما سدد أحمد سمير كرة قوية من خارج المنطقة حولها الحارس لركنية، لعبت بالمقاس على رأس شهاب القنبر وضعها فوق المرمى، ليعود أبو حشيش ويضع كرة لشهاب واجه المرمى ولكن مضايقة مدافع معان له أفسدت عليه التسديد لتمر الكرة فوق المرمى.
الوحدات أطهر جدية واضحة في البحث عن هدف مبكر ولكن تشيد معان لدفاع محكم في المنطقة الخلفية واستبسال لاعبيه حرم الوحدات من ترجمة تفوقه على ارض الملعب، في الوقت الذي لم يظهر به المالي ابو بكر ديارا بالشكل المطللوب حيث بدا وكأنه عبئ على الفريق ليس اكثر، في ظل ضعف الإمداد من جانبه للمهاجم شهاب الذي لعب كرة مقصية داخل المنطقة المحرمة مرت فوق المرمى.
ورغم فرض الوحدات لأفضليته إلا أنه لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف وسط تباين واضح في الأداء الذي لم يكن به الوحدات مقنعاً في الشوط الأول الذي انتهى سلبياً بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني واصل الوحدات هديره الهجومي صوب مرمى عمر الشطرات ولكن صلابة علي المصري ورفاقه في المنطقة الخلفية كانت نداً للوحدات الذي افتقد بشكل فعلي للتجانس الواضح وخاصة في منطقة العمليات إذ ظهرت العشوائية واضحة في نقل الكرات إلى مرمى معان، ليشرك الفرنسي جوميز أنس العوضات مكان المالي ابو بكر.
الوحدات يهاجم ومعان يدافع والجماهير على أعصابها ولا تغيير يذكر في الوقت الذي حاول به معان اللعب على الكرات المرتدة، ليدخل منذر ابو عمارة مكان أحمد سريوة بهدف اللعب إلى جانب شهاب القنبر في الأمام بهدف فك الشيفرة الدفاعية لمعان، حتى أن تسديدة العوضات كانت ضعيفة للغاية مستقرة بأحضان الشطرات.
الوحدات لم يستسلم وبقي مهاجماً رغم تماسك مدافعي معان إلا أن العوضات عرف كيف يلسع الشباك بهدف أشعل المدرجات عند د.88 من كرة مرتدة من مدافعي معان، ومع الهدف لم يتوقف الوحدات حيث واصل بحثه عن هدف أخر ولكن تسرع لاعبيه وتمسك لاعبي معان بأمل التعديل عجل بصافرة النهاية بفوز ثمين للوحدات رغم تحفظ جماهيره على الأداء.

الى ذلك تختتم غدا لقاءات الجولة 17 غدا السبت، حيث يلتقي شباب الأردن مع ضيفه شباب العقبة على استاد عمان الدولي، فيما يستضيف الصريح منافسه الجزيرة على استاد الحسن بإربد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل