سمير يودع الوحدات …بالأمس كنت لاعبآ مقاتلاً من اجل الشعار واليوم سأكون مشجعاً غيوراً

ستادكم نيوز –

بكلمات لا تخلو من الانتماء الكبير ورد الجميل ، ودع اللاعب أحمد سمير نادي الوحدات وجماهيره ، بعد أن قرر الرحيل إلى جهة أخرى لم يذكرها ، بعد أن سرت شائعات بأنه سيلعب لفريق السرحان الصاعد حديثا لدوري الاضواء.

وقال سمير في منشور على صفحته : بأنه سيبقى متابعا لفريق الوحدات في المدرجات نظرا لعشقه للفريق الذي لم يبخل عليه بنقطة عرق، وتاليا ما كتبه سمير:

بداية لكل قصة حكاية ولكل حكاية نهاية، انتهى ارتباطي مع نادي الوحدات الذي عشقته ولعبت له ولم ابخل في نقطة عرق واحدة سعياً لان تبقى راياته في المجد خفاقه والبسمة لا تفارق جماهيريه التي زرعت فينا الانتماء والولاء للقلعة الخضراء.

واضاف بالأمس كنت لاعبآ مقاتلاً من اجل الشعار، واليوم سأكون مشجعاً غيوراً على الكيان الذي أُحب وسأبذل كل ما بوسعي لتمثيل الوحدات والكرة الأردنية خير تمثيل.

وزاد أحمد سمير : لا أقول وداعاً لكن أقول إلى اللقاء، لكل شخص تغنى بإسم أحمد سمير، لكل وحداتي وقف في المدرج يتابع معشوقه وأعتذر من الجميع على سيناريو الموسم الماضي الذي كان خارج إرادة اللاعبين والمنظومة الخضراء برمتها. كما اشكر اخواني لاعبين وجهاز الفني وجهاز الطبي وجميع المنظومة الوحداتية .

بالنهاية الوحدات ليس مرحلة.. الوحدات عشق نتغنى به كل صباحٍ ومساء مدرسة في الحُب ومن غيره يستحق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء