اتحاد كرة السلة يتجه لتأجيل بطولة كأس الأردن

ستادكم نيوز – اصدر اتحاد كرة السلة اليوم الاحد بيانا اوضح فيه موقفه من استمرارية بطولاته في ظل تفشي فيروس كورونا، وبعد أن قرر تأجيل بطولات الفئات العمرية بات قريبا من تأجيل بطولة كأس الأردن وإقامته خلال بطولة الدوري ، وتاليا ما جاء في االبيان الصادر عن الاتحاد والذي تم نشره على موقعه الرسمي:

اتخذنا القرار بتجميد بطولات الفئات العمرية لمدة 14 يوماً بدءاً من يوم غد. قمنا بكل الاجراءات المطلوبة واتباع البروتوكولات الصحية حرفياً، ومع أننا علانية نقف ضد كل أشكال الإغلاق الإجباري إلاّ أننا ايضاً لا يمكننا أن نعوّل على تجاوب الأطفال بعدم مخالطة غيرهم خلال مدة الدوري كما انه لا يمكننا أن نلقي على كاهل الأهالي كلَّ او جزءاً من التوتر الذي نعيشه يومياً بخصوص وجود حالات بين اللاعبين. سلامة وصحّة اللاعبين واللاعبات أولويتنا ونعتبر أن من مسؤوليتنا ايضاً تجنّب احتمال الإصابة لكبار السن او الأكثر عرضة للخطر الذين يخالطون لاعبينا ولو كان الاحتمال بسيطاً، سنتوقف الى أن يستتب الوضع او أن نسمع من المسؤولين قرارات جديدة. سندرس دمج بطولة كأس الأردن خلال أيام الدوري الممتاز في الأيام المقبلة وعليه فقد نتوقّف عن بطولة الكأس مؤقتاً ايضاً.
نافذة تصفيات آسيا ستتم وفق اجراءات الفقاعة المعزولة لكن سيبقى أمر الاستضافة رهناً بالإجراءات الحكومية المتوقعة ووضع الحدود والمطارات، الاغلب أننا سنتّجه الى فحص لاعبي المنتخب الوطني جميعاً ودعوتهم الى الحجر في الفندق والتدريبات في الملعب قبل مدّة من التصفيات ضماناً لجاهزية صفوف الصقور.
جمّدنا نشاطنا في شهر آذار ونأسف اليوم لاتخاذنا هذا القرار بالتوقف المؤقت والتقييم الدوري، إلاّ أن مراقبتنا الحثيثة للأوضاع الحالية والاستماع الى صوت الأهالي القلقين يبرر هذا القرار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث