الجليل يستبدل المدرب أسامة قاسم بالعبابنة

ستادكم نيوز – 

بصورة مفاجئة وربما غير معهودة سمت إدارة نادي الجليل المدرب محمد عبابنة مديرا في فنيا لقيادة الفريق الذي سيلعب بدوري الاضواء خلال الموسم المقبل.

ولعل المفاجأة في الامر قرار نادي الجليل قبل أقل من أسبوعين بإسناد هذه المهمة للمدرب أسامة قاسم ، كما تم تسمية الكادر المعاون لقاسم ، حيث نشرت إدارة الجليل على صفحتها الخبر التالي:

اسامه قاسم مديرا فنيا لكرة الجليل
سمت ادارة نادي الجليل الجهاز الفني والإداري الذي سيقود فريق كره القدم للموسم الجديد ضمن دوري المحترفين.
حيث يتولى القياده الفنيه الكابتن اسامه قاسم الذي يتمتع بخبرة تدريبيه مميزه اذا يعد من ابرز الفنيين في الساحه المحليه وسبق ان قاد فرق الحسين اربد والاهلي والصريح والمنشيه والسلط والرمثا والصريح .
ويتولى الكابتن احمد الشلبي مهمه المدرب العام.
والكابتن انس الزبون مساعد المدرب العام.
والكابتن بلال حفناوي مدرب اللياقه البدنيه ومحلل اداء.
والكابتن .عمر دويكات مدرب حراس المرمى.
اداري الفريق .محمد ابو خروب.
معالج الفريق .عنان مناصره.
وتم عقد جلسه مطوله مع الجهاز الفني والإداري لوضع خطة عمل المرحله القادمه.
واكد الاستاذ سعيد عجاوي نائب الرئيس رئيس لجنة كرة القدم بان اختيار اللاعبين الذين سيمثلون الفريق هذا الموسم بدأت بالتشاور مع الجهاز الفني للتوقيع معهم في قادم الايام.
وان هدف الفريق البقاء ضمن دوري المحترفين ومن ثم اكتساب مزيدا من الخبرات لخوض غمار المنافسه الحقيقيه على الالقاب.
والسؤال الذي يطرح نفسه هل ستبقي إدارة الجليل على هذا الكادر أم ان هناك وجهة نظر أخرى للعبابنة؟
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...