صافرة ظالمة…الوحدات ركلات جزاء صينية

ستادكم نيوز-

شن نادي الوحدات عبر صفحته الخاصة هجوما كاسحا على حكم مباراتة فريقه مع الحسين إربد ادهم مخادمة بعد احتسابه لركلتي جزاء ضد الوحدات رجحت ادها كفة فريق الحسن والحقن بالوحدات الخسارة، ونشر الوحدات عبر صفحته خبرا مقتضبا حول هذه المباراة جاء فيه…..
لم يكتب للقاء الوحدات والحسين إربد أن ينتهي بشكله الطبيعي، وذلك بعد أن كانت صافرة حكم اللقاء أدهم المخادمة تحسب ركلات جزاء ظالمة جيرت نقاط المباراة لصالح المنافس الذي استفاد من هذا الظلم بتوسيع الفارق النقطي إلى 8 نقاط مع الوحدات الذي تبقت له مباراة مؤجلة أمام الرمثا والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي.
حكم المباراة أعاد إلى الأذهان الظلم التحكيمي الواضح بحق منتخب النشامى في نهائي أمم آسيا أمام قطر عندما احتسب 3 ركلات جزاء من وحي الخيال.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف