شباب الأردن يستعيد عافيته ويتجاوز الجزيرة والجليل يعبر البقعة

ستادكم نيوز – قفز فريق شباب الأردن للوصافة بعد أن تغلب على الجزيرة بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين .

سجل لشباب الأردن خالد أبو رياش في الدقيقة (8) وخالد الدردور في الدقيقة (18) ومحمد خالد ذيب في الدقيقة (45).
وبهذه النتيجة يحتل شباب الأردن المركز الثاني برصيد 15 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر الفيصلي، فيما ظل الجزيرة سادساً بـ11 نقطة.

وفي مباراة اخرى حقق الجليل فوزه الأول في دوري المحترفين هذا الموسم، وتغلب على البقعة بنتيجة 3-2 في  المبارة التي اقيمت ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الثامنة.
وبهذا الفوز يتقدم الجليل في الشوط الأول بهدفين، عن طريق خلدون خزام “29” وسليمان أبو زمع “41”، وأضاف صدام شهابات الهدف الثالث في الشوط الثاني، بالدقيقة “49”.

وتقدم الجليل بذلك للمركز التاسع، برصيد “7” نقاط، بينما بقي البقعة في المركز الأخير، دون أي رصيد.

إلى ذلك تختتم مباريات الجولة الاثنين، بلقاء وحيد يحتضنه ستاد الأمير محمد عند الثامنة والنصف مساء ويجمع معان مع شباب العقبة.

في المقابل يقام يوم الأربعاء القادم، عند الثامنة والنصف مساء، على ستاد عمان الدولي، اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني، والذي يجمع الوحدات مع الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط