قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية

ستادكم نيوز –

في اليوم الثالث للدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية (الاستقلال) والتي تقام تحت رعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة فازت اليوم الاحد مديرية الاغوار الجنوبية بالميدالية الذهبية لبطولة الكرة الطائرة الشاطئية طالبات ومديرية عمان بذهبية الجمباز طلاب وقام بتتويج الفائزين د. مصلح البطوش أمين سر الاتحاد المدرسي مدير الرياضة المدرسية واراب حناقطة مدير النشاطات الثقافية.

وكانت النتائج على النحو التالي:

الكرة الطائرة الشاطئية طالبات التي اقيمت على ملاعب الاميرة اية الفيصل الشاطئية فوز الاغوار الجنوبية على الزرقاء الاولى 2/0 وماركا على القويسمة 2/0 وفي مباراة تحديد المركز الثالث فازت الزرقاء الاولى على القويسمة 2/0 وفي تحديد المركز الاول والثاني فازت الاغوار الجنوبية على ماركا 2/0.

الجمباز طلاب اقيمت في صالة الاميرة رحمة في اتحاد الجمباز فوز عمان بالمركز الاول سمجموع (91.2) والجامعة بالمركز الثاني (85.2) وماركا بالمركز الثالث بمجموع (65.7) وفي جهاز الحركات الارضية فاز زيد الخالدي/ عمان بالمركز الاول بمجوع (13.1) وكرم سلامة/ ماركا بالمركز الثاني بمجموع (12.2) وهاني العموش / الجامعة وديان زايد بالمركز الثالث مكرر (12.00) وعلى جهاز القفز فاز زيد الخالدي / عمان بالمركز الاول (14.00) وكرم سلامة / ماركا بالمركز الثني (12.30) وآسر الصقور / ماركا بالمركز الثالث(11.90) وفي الفردي العام فاز زيد الخالدي / عمان بالمركز الاول (27.10) وكرم سلامة / ماركا بالمركز الثني (24.50) وآسر الصقور / ماركا بالمركز الثالث(23.60) وتقام غداً بطولة الجمباز طالبات.

كرة القدم طلاب أقيمت على ملاعب البولو فوز عمان على الجيزة بنتيجة 5/0، والاغوار الشمالية على الزرقاء الاولى 1/0، وتعادل الرصيفة مع الرمثا 1/1 ويلتقي في قبل النهائي الرمثا مع الاغوار الشمالية وعمان مع الرصيفة.

خماسي قدم طلاب وأقيمت على ملاعب البولو فوز دير علا على عمان 4 / 2 ، وسحاب على بني عبيد 3 / 0  وعين الباشا على ماركا 4/2 ويلتقي غداً في قبل النهائي سحاب مع ماركا وعين الباشا مع دير علا.

كرة اليد طلاب أقيمت في صالتي الاميرة سمية وتلاع العلي فوز عجلون على الاغوار الشمالية 2/0 وماركا على السلط 30/25 واربد على جرش 32/31  ويلتقي في قبل النهائي عجلون مع جرش واربد مع ماركا.

كرة السلة طلاب أقيمت في صالة الأمير حمزة فوز الجامعة على عمان 36/32 ، واربد على القويسمة 43/31، ويلتقي غدا في قبل النهائي الجامعة مع القويسمة واربد مع عمان.

الكرة الطائرة طلاب اقيمت في صالتي قصر الرياضة وسكينة فوز الزرقاء الاولى على القويسمة 2/1، وعمان على دير علا 2/0، والزرقاء الثانية على القويسمة 2/0 ، وماركا على عين الباشا 2/0 ويلتقي في قبل النهائي غداً عمان مع عين الباشا وماركا مع الزرقاء الاولى.

الشطرنج طلاب فرق والتي اقيمت في الاتحاد الاردني للشطرنج فوز عمان على كل من الكرك والعقبة 3/0 وعلى اربد 2/1، وفوز الكرك على كل من العقبة 3/ وعلى الرصيفة 2/ 1 ، وفوز الزرقاء الاولى على كل من العقبة 3/0 واربد 2/1، وفوز الكورة على كل من الزرقاء الاولى 2.5/0.5 و الرصيفة 3/0، وفوز وادي السير على اربد 2/1 وعلى الرصيفة 3 /0.

الشطرنج طلاب فردي فوز راكان دسة/ وادي السير على كل من بهاء الدين طه/ الرصيفة واحمد ربابعة/ الكورة ومحمد جهاد/ الشوبك 1/0، وفوز انس خويرة / عمان على عز الدين المعاقبة/ الكرك 1/0، وفوز بهاء الدين طه / الرصيفة على عز الدين المعاقبة 1/0 ، وفوز احمد الربابعة الكورة على كل من بهاء الدين طه ومحمد جهاد 1/0.

الريشة الطائرة فردي طلاب واقيمت في صالة مؤتة فوز يوسف غرايبة ماركا على كل من اكرم عادل / جرش / وصخر مفلح البادية الجنوبية وعبد الله احمد / المفرق 2/0 ، وفوز صخر مفلح على كل من عبد الله احمد و  اكرم عادل بنتيجة 2/0 ، وفوز  اكرم عادل على عبد الله احمد 2/0، وفوز احمد سويدان/ الجامعة على كل من ايهم نشأت/ اربد وعمر وجد/ عمان ومعتز الضمور/ الطفيلة 2/0، وفوز عمر وجد على معتز الضمور 2/0 وعلى ايهم نشات 2/1 ،وفوز ايهم نشات على معتز الضمور 2/ 0 ويلتقي غداً في قبل النهائي يوسف غرايبة مع عمر وجد واحمد سويدان مع صخر مفلح والفائزان يلعبان على المركز الاول والثاني والخاسران على المركز الثالث والرابع..

الريشة الطائرة زوجي طلاب واقيمت في صالة مؤتة. فوز اسماعيل عمر ومحمد صفير/ الجامعة على كل من يوسف مناصرة وعون معين/ اربد وعبد الله الزرقان وسلطان العمايرة/ الطفيلة ومصطفى محمد ومؤمن نزال / الزرقاء الاولى 2/0، وفوز يوسف مناصرة وعون معين على كل عبد الله الزرقان وسلطان العمايرة ومصطفى محمد ومؤمن نزال 2/0 وفوز عبد الله الزرقان وسلطان العمايرة على مصطفى محمد ومؤمن نزال 2/0 ، وفوز محمد رائد و المأمون نعيم / جرش على كل من زيد الرفاعي وانس المشة / ماركا وخالد محاميد ويامن اياد/ الاغوار الشمالية ونمر حداد ووليد جهاد/ عمان 2/0 ، وفوز نمر حداد ووليد جهاد  على كل من خالد محاميد ويامن اياد 2/0 وعلى زيد الرفاعي وانس المشة 2/1 ، وفوز زيد الرفاعي وانس المشة على خالد محاميد ويامن اياد 2/0 و يلتقي غداً في قبل النهائي اسماعيل عمر ومحمد صفير مع نمر حداد ووليد جهاد و محمد رائد و المأمون نعيم مع يوسف مناصرة وعون معين والفائزان يلعبان على المركز الاول والثاني والخاسران على المركز الثالث والرابع.

كرة الطاولة فردي طلاب واقيمت في صالة مدرسة ضاحية الامير حسن فوز عيسى الشماع من مديرية عمان على كل من هاشم هياجنة/ ماركا وتقي الدين نجادات / اربد وزين العابدين علي / الزرقاء الثانية بنتيجة 3/0، فوز تقي الدين نجادات على كل من زين العابدين علي 3/ وهاشم هياجنة 3/1، فوز هاشم هياجنة على زين العابدين علي 3/0، فوز يوسف الكساسبة / العقبة على كل من محمد العوفي/ عين الباشا وعمر مهند/ القويسمة  وحمزة قنديل / الجامعة 3/0، فوز محمد العوفي على كل من  حمزة قنديل وعمر مهند 3/0، فوز حمزة قنديل على عمر مهند 3/0.  ويلتقي في قبل النهائي غداً عيسى الشماع ومحمد العوفي ويوسف الكساسبة وتقي الدين نجادات والفائزان يلعبان على المركز الاول والثاني والخاسران على المركز الثالث والرابع.

كرة الطاولة زوجي طلاب اقيمت في صالة مدرسة ضاحية الامير حسن فوز راكان الزعبي وركان مرغلي/ الجامعة على كل من احمد عماد ومحمد سربل / الزرقاء الاولى وعمر الروسان وانس درويش/ العقبة ومحمد قضماني وصهيب نجادات/ اربد 3/0 ، وفوز عمر الروسان وانس درويش على كل من احمد عماد ومحمد سربل ومحمد قضماني وصهيب نجادات بنتيجة 3/0، وفوز احمد عماد ومحمد سربل على محمد قضماني وصهيب نجادات 3/0 ، وفوز يامن الجعافرة ومؤمن الجعافرة / عمان على كل من عبد الرحمن سمرين وراشد هياجنة/ ماركا واحمد عليوات وانس قزعة/ الرصيفة 3/0 وعلى يمان ذنيبات ويامن سهل / الكرك 3/2، وفوز احمد عليوات وانس قزعة على كل من عبد الرحمن سمرين وراشد هياجنة 3/0 وعلى يمان ذنيبات ويامن سهل 3/2 ، وفوز يمان ذنيبات ويامن سهل على عبد الرحمن سمرين وراشد هياجنة 3/ 0 ويلتقي غداً في قبل النهائي راكان الزعبي وركان مرغلي مع احمد عليوات وانس قزعة و يامن الجعافرة ومؤمن الجعافرة مع عمر الروسان وانس درويش والفائزان يلعبان على المركز الاول والثاني والخاسران على المركز الثالث والرابع.

 

 

ترتيب الميداليات
الترتيب المديرية ذهب فضة برونز المجموع
1 عمان 2 0 1 3
2 الجامعه 1 1 0 2
3 الاغوار الجنوبية 1 0 0 1
4 ماركا 0 1 2 3
5 اربد 0 1 0 1
5 جرش 0 1 0 1
7 الزرقاء1 0 0 1 1
المجموع 4 4 4 12
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"