جمعية “الثقافة الرياضية” تصادق على التقريرين الإداري والمالي للعام 2023

ستادكم نيوز 

صادقت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية على التقريرين الإداري والمالي والبيانات الختامية للعام 2023، وذلك خلال الاجتماع السنوي العادي الذي عُقد في مقر اتحاد الجمباز مساء السبت الماضي بحضور مندوب وزارة الثقافة أحمد ابو صنوبر.

الاجتماع الذي حضره الأغلبية من اعضاء الهيئة العامة للجمعية تم خلاله تجديد الثقة بمكتب التدقيق المالي لإعداد التقرير المالي عن العام الحالي 2024.

وباركت الهيئة العامة في بداية اجتماعها إنجازات أبطال الرياضة الأردنية المتأهلين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) في رياضات التايكواندو والملاكمة والجمباز وكرة الطاولة.

ووجهت الهيئة العامة التحية لإتحاد الجمباز برئاسة سمو الأميرة رحمه بنت الحسن على الإنجازات الكبيرة التي حققتها رياضة الجمباز في المحافل العالمية، وكان أبرزها للبطل احمد ابو السعود كأول لاعب أردني وعربي يتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في رياضة الجمباز.

واستهل حسن مسعود رئيس الجمعية، الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، وأكد خلالها على أهمية رسالة الجمعية في نشر الثقافة الرياضية بين أبناء المجتمع المحلي ومواصلة العمل نحو تحقيق الأهداف المنشودة خلال المرحلة القادمة.

وناقشت الهيئة العامة سلسلة نشاطات الجمعية خلال الفترة الماضية ومشاركة وفد الجمعية برئاسة العين جمال الصرايرة رئيس مجلس الأمناء ود. زياد ارميله ود. ختام اي في حفل النسخة الثالثة من جوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية الذي عُقد مؤخرا في القاهرة وشهد تكريم مراكز الواعدين التابع لأمانة عمان الكبرى وبرنامج المجلة الرياضية الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني.

كما باركت الهيئة العامة للجمعية تعيين العين جمال الصرايرة عضواً في مجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الذي يرأسه القطري محمد يوسف المانع نائب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في اجتماع القاهرة.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، اطلعت الهيئة العامة على الأنشطة المستقبلية للجمعية والتحضيرات لإقامة مؤتمر خاص ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله سلطاته الدستورية والذي يحمل عنوان “القيمة المضافة للرياضة الأردنية في عهد جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين المعظم” والمنوي عقده خلال شهر آب القادم.

كما عقدت الجمعية اجتماع غير عادي للهيئة العامة خُصص لمناقشة النظام الأساسي للجمعية حيث تمت الموافقة بالإجماع على تعديل بعض المواد بما يتناسب وينسجم مع أهداف الجمعية ووزارة الثقافة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين