جمعية “الثقافة الرياضية” تصادق على التقريرين الإداري والمالي للعام 2023

ستادكم نيوز 

صادقت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للثقافة الرياضية على التقريرين الإداري والمالي والبيانات الختامية للعام 2023، وذلك خلال الاجتماع السنوي العادي الذي عُقد في مقر اتحاد الجمباز مساء السبت الماضي بحضور مندوب وزارة الثقافة أحمد ابو صنوبر.

الاجتماع الذي حضره الأغلبية من اعضاء الهيئة العامة للجمعية تم خلاله تجديد الثقة بمكتب التدقيق المالي لإعداد التقرير المالي عن العام الحالي 2024.

وباركت الهيئة العامة في بداية اجتماعها إنجازات أبطال الرياضة الأردنية المتأهلين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) في رياضات التايكواندو والملاكمة والجمباز وكرة الطاولة.

ووجهت الهيئة العامة التحية لإتحاد الجمباز برئاسة سمو الأميرة رحمه بنت الحسن على الإنجازات الكبيرة التي حققتها رياضة الجمباز في المحافل العالمية، وكان أبرزها للبطل احمد ابو السعود كأول لاعب أردني وعربي يتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في رياضة الجمباز.

واستهل حسن مسعود رئيس الجمعية، الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، وأكد خلالها على أهمية رسالة الجمعية في نشر الثقافة الرياضية بين أبناء المجتمع المحلي ومواصلة العمل نحو تحقيق الأهداف المنشودة خلال المرحلة القادمة.

وناقشت الهيئة العامة سلسلة نشاطات الجمعية خلال الفترة الماضية ومشاركة وفد الجمعية برئاسة العين جمال الصرايرة رئيس مجلس الأمناء ود. زياد ارميله ود. ختام اي في حفل النسخة الثالثة من جوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية الذي عُقد مؤخرا في القاهرة وشهد تكريم مراكز الواعدين التابع لأمانة عمان الكبرى وبرنامج المجلة الرياضية الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني.

كما باركت الهيئة العامة للجمعية تعيين العين جمال الصرايرة عضواً في مجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الذي يرأسه القطري محمد يوسف المانع نائب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في اجتماع القاهرة.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي للجمعية، اطلعت الهيئة العامة على الأنشطة المستقبلية للجمعية والتحضيرات لإقامة مؤتمر خاص ضمن احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله سلطاته الدستورية والذي يحمل عنوان “القيمة المضافة للرياضة الأردنية في عهد جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين المعظم” والمنوي عقده خلال شهر آب القادم.

كما عقدت الجمعية اجتماع غير عادي للهيئة العامة خُصص لمناقشة النظام الأساسي للجمعية حيث تمت الموافقة بالإجماع على تعديل بعض المواد بما يتناسب وينسجم مع أهداف الجمعية ووزارة الثقافة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا