البياري يؤكد على التشجيع المالث فريق مباراة “الكلاسيكو”

ستادكم نيوز -أفضى الاجتماع الذي عقد اليوم في مجمع النادي الرياضي بغمدان، بين إدارة الوحدات ممثلة برئيسها الدكتور فهد البياري وممثلي روابط المشجعين على ضرورة التشجيع المثالي وإظهار الروح الرياضية العالية في المباراة التي تجمع فريقي الوحدات والفيصلي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، في إطار لقاءات الجولة ١٤ من دوري المحترفين لكرة القدم.

وحضر الاجتماع أعضاء الإدارة محمد غنام ومحمد فاضل وخالد سليم ومدير فريق الكرة زياد شلباية وضابط الارتباط خير أبو زيد وممثلي الروابط سعيد الصيرفي ورياض النويهي وسالم حمد.

وناقش المجتمعون عديد الأمور التي من شأنها أن تمنح جماهير الوحدات راحة واطمئنان من النواحي كافة خاصة في ظل أن الحضور الجماهيري سيكون لجماهيرنا فقط بما أن المباراة تقام على ملعبه البيتي.
واتفق الحاضرون أيضا بعد التشاور مع مسؤول المبيعات داخل الملعب على تخفيض أسعار المياه والسكاكر بما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية للجماهير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية