البياري يؤكد على التشجيع المالث فريق مباراة “الكلاسيكو”

ستادكم نيوز -أفضى الاجتماع الذي عقد اليوم في مجمع النادي الرياضي بغمدان، بين إدارة الوحدات ممثلة برئيسها الدكتور فهد البياري وممثلي روابط المشجعين على ضرورة التشجيع المثالي وإظهار الروح الرياضية العالية في المباراة التي تجمع فريقي الوحدات والفيصلي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، في إطار لقاءات الجولة ١٤ من دوري المحترفين لكرة القدم.

وحضر الاجتماع أعضاء الإدارة محمد غنام ومحمد فاضل وخالد سليم ومدير فريق الكرة زياد شلباية وضابط الارتباط خير أبو زيد وممثلي الروابط سعيد الصيرفي ورياض النويهي وسالم حمد.

وناقش المجتمعون عديد الأمور التي من شأنها أن تمنح جماهير الوحدات راحة واطمئنان من النواحي كافة خاصة في ظل أن الحضور الجماهيري سيكون لجماهيرنا فقط بما أن المباراة تقام على ملعبه البيتي.
واتفق الحاضرون أيضا بعد التشاور مع مسؤول المبيعات داخل الملعب على تخفيض أسعار المياه والسكاكر بما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية للجماهير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور