رونالدو يعود وينقذ يوفنتوس

ستادكم نيوز -بعد تعافيه من فيروس كورونا، عاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلعب دور “المنقذ” لفريقه يوفنتوس، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه للفوز 4-1 على مضيفه سبيزيا اليوم الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز ميلان 2-1 على مضيفه أودينيزي، ولاتسيو على مضيفه تورينو 4-3.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي تعادل في المرحلتين الماضيتين مع كروتوني وفيرونا، إلى 12 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد سبيزيا عند 5 نقاط في المركز 16.

وافتتح النجم الإسباني ألفارو موراتا التسجيل ليوفنتوس (16)، لكن توماس بوبيغا تعادل لسبيزيا (32)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتقمص رونالدو دور البطولة عقب نزوله إلى ملعب المباراة في الشوط الثاني، حيث أضاف الهدف الثاني ليوفنتوس (59)، قبل أن يضيف زميله البديل أدريان رابيو الهدف الثالث (68).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس