الرجاء البيضاوي والاتحاد السعودي في نهائي ابطال العرب الشهر الحالي

ستادكم نيوز – أكملت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة الختامية التي ستجمع ناديي الرجاء البيضاوي والاتحاد السعودي في الـ 21 من آب الحالي  على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة الرباط.
حيث تم الوقوف على جاهزية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، بعدما قام الأمين المساعد للاتحاد العربي امبارك الضفيان مؤخراً بجولة ميدانية تفقدية على الملعب ومرافقه.
هذا، وكانت بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بدأت بدور 32، إذ استهل فريق الاتحاد السعودي مشواره فيها بمواجهة فريق العهد اللبناني، وحقق فوزاً في الذهاب بنتيجة 3 – 0، وتعادلا في الإياب بدون أهداف.
وفي دور الـ 16، أسفرت القرعة عن مواجهة بين الوصل الإماراتي والاتحاد السعودي، فاز الأخير ذهاباً خارج ملعبه بنتيجة 2 – 1، وكرر انتصاره في الإياب بهدفين دون رد.
وفي دور الثمانية، التقى فريق الاتحاد مع فريق أولمبيك آسفي المغربي وتعادلا ذهابا 1 – 1 في جدة، قبل أن يحقق الفريق السعودي فوزاً في العودة بهدف دون رد.
وفي نصف النهائي، تخطى الفريق الاتحادي عقبة مواطنه الشباب السعودي، بالتعادل 2 – 2 ذهاباً ثم الفوز 2 – 1 في مباراة العودة، ليبلغ الدور الختامي للبطولة.
في المقابل، التقى الرجاء البيضاوي في دور الـ 32 مع نظيره فريق هلال القدس الفلسطيني، وفاز ذهاباً على ملعبه 1-0، ثم انتصر في العودة بهدفين دون رد، وقد أوقعته قرعة دور الـ 16 في ديربي مغربي خالص، جمعه بغريمه فريق الوداد، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، قبل أن يحقق فريق الرجاء عودة مثيرة في العودة بالتعادل 4-4 ليتأهل بقاعدة الهدف الاعتباري.
وفي دور الثمانية، التقى فريق الرجاء مع نظيره فريق مولودية الجزائر، وفاز ذهاباً بنتيجة 2-1، ثم خسر على ملعبه 0-1، لكنها خسارة لم تؤثر على تأهله للمربع الذهبي.
وفي ذهاب نصف النهائي، خسر فريق الرجاء من فريق الإسماعيلي المصري بهدف دون رد، قبل أن ينتصر في لقاء الإياب بثلاثية دون مقابل، ويبلغ المباراة النهائية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين