منتخب المبارزة يتوج بالميدالية البرونزية لفرق بطولة غرب آسيا

ستتادكم نيوز –

توج المنتخب الوطني للمبارزة بالميدالية البرونزية لسلاح الإيبيه لمسابقة الفرق، وذلك خلال المنافسات التي جرت اليوم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا لفئة تحت 20 عاما.
ومثل المنتخب الوطني كلا من اللاعبين عبدالله الناصر وإياد عودة ومحمد عبدالله وحسان عبدالهادي، بينما ذهبت الميدالية الذهبية للمنتخب العماني، وفاز المنتخب السعودي بالميدالية الفضية، والمنتخب اليمني بالمركز الثالث مكرر.
وتشهد البطولة التي يشارك بها منتخبات دول (السعودية والكويت والإمارات وسلطنة عمان والبحرين ولبنان وفلسطين واليمن، اضافة إلى الأردن) منافسة قوية بين المنتخبات التي تسعى لتحقيق نتائج ايجابية تعزز من تطلعاتها في الصعود إلى منصات التتويج.
وتقام يوم غد الاثنين مسابقات الفردي لفئة تحت 23 سنة، لسلاحي الإيبيه والفلوريه للذكور والإناث، وسلاح السابر للذكور، بينما تقام يوم بعد غد مسابقات الفرق لسلاحي الإيبيه والفلوريه للذكور والإناث، وسلاح السابر للذكور.
ومع الميدالية البرونزية الجديدة، رفعت المنتخبات الوطنية رصيدها من الميداليات إلى 13 ميدالية، حيث تمكن لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني من الظفر أمس بـ 12 ميدالية كان من بينها 3 ذهبية عن طريق إياد عودة وقصي حبوب وجنى عابدين، و3 ميداليات فضية عن طريق دينا المنسي وزيد مطاربة وفارس أبو طوق، و6 ميداليات برونزية عن طريق براء الأشقر ومحمد بسيسة وليمار الزمر وسيلين النوايسة وشهد كلوب وميرا عزيزية.
وقبل ذلك توج لاعبو المنتخب الوطني بـ 7 ميداليات خلال مشاركتهم في بطولة كأس آسيا للناشئين والناشئات، التي جرت ايضا في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث تمكن عزالدين العتوم وعبدالرحمن المغايرة وسيلين النوايسة من الفوز بالميدالية الفضية، وحصلت ليمار الزمر وزين الحتاملة وتانيا عواد ومحمد بسيسة على الميدالية البرونزية.
ويذكر أن الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية يضم كلا من المدربين بشار أبو عاصي ومحمود جندية (سلاح السابر)، والمدرب الأوزبكي ابرو (سلاح الفلوريه)، وعلي أبو زمع وحسان وأنس الكايد وحسان القنة (سلاح الإيبيه)، وعبد الكريم الشولي (المعد البدني)، وسعيد الكرمي (المعد الذهني).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي