الاتحاد الآسيوي يرشح حارس الجليل أبو مسامح لنجم الشهر

ستادكم نيوز -يستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات الكروية المحلية في منطقة غرب آسيا خلال شهر آذار/مارس الماضي الذي كان حافلاً بالمنافسة بين الفرق على المستوى المحلي.

وشهد الشهر الماضي حسم عدة ألقاب في منطقة غرب آسيا، في حين دخلت بقية البطولات المراحل النهائية لتحديد المتوجين.

وتقوم فكرة هذه السلسلة الشهرية على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

وتم اختيار لجائزة أفضل لاعب للشهر كل من رومارينيو دا سيلفا (الاتحاد السعودي)، ياسر الشهراني (الهلال السعودي)، علي مبخوت (الجزيرة الإماراتي)، لابا كودجو (العين الإماراتي)، حسن الهيدوس (السد القطري)، مهدي عبدالجبار (المنامة البحريني)، محمد عبدالزهرة (النجف العراقي)، محمد الواكد (الجيش السوري)، تامر صيام (شباب الخليل الفلسطيني)، عدي الدباغ (العربي الكويتي)، مصطفى أبو مسامح (الجليل الأردني).

*مصطفى أبو مسامح (الجليل الأردني)

لم يكن تأهل فريق الجليل الأردني إلى مصاف دوري المحترفين محض صدفة، حيث ظفر بلقب مسابقة درع الاتحاد عن جدارة واستحقاق وكان أحد أبرز نجومه حارس المرمى مصطفى أبو مسامح الذي لعب دوراً بارزاً في التصدي لضربات الجزاء الترجيحية في مباراتي الدور قبل النهائي والنهائي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون