عضو اتحاد الكرة الأسبق التل في ذمة الله

ستادكم نيوز -انتقل إلى رحمة الله تعالى العضو الأسبق لمجلس ادارة الاتحاد الأردني لكرة القدم المحامي عبد الرؤوف التل

وكان الراحل التل عمل في عضوية اتحاد الكرة في متتصف التسعينات بالاضافة إلى رئاسته للجنة الشمال الكروية، وكان من الاعضاء الفعلية وترأس العديد من الوفود الرسمية للمنتخبات الوطنية المختلفة خلال مشاركتها في الاستحقاقات الخارجية، كان اخرها عام 1996 ، عندما ترأس بعثة منتخب الناشئين تحت 16 سنة المشاركة في بطولة الكوكو كولا الودية ، وكان من ابرز اللاعبين في صفوف منتخبنا محمود شلباية وعبدالله القططي أحمد دعسان ومحمد سعادة .

كما عمل الراحل رئيسا لبلدية اربد لفترة قرابة ال 8 سنوات ، وشهدت البلدية العديد من الانجازات في عهده لا سيما في الجانب الرياضي وئيسا للنادي العربي ولفترة طويلة.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع