البشتاوي مديراً لدائرة حكام الكرة

ستادكم نيوز –

أسند اتحاد كرة القدم، مهام إدارة دائرة الحكام، للحكم الدولي السابق عمر البشتاوي، في إطار مساعي الاتحاد لتطوير عمل الدائرة، والارتقاء بأداء الحكم الأردني محلياً وخارجياً.

ويتطلع الاتحاد، للاستفادة من الخبرات الواسعة التي يتمتع بها البشتاوي، والذي شغل مناصب متعددة في الاتحاد الأردني سابقاً، كعضو في الهيئة التنفيذية، ونائباً للأمين العام، إلى جانب رئيس للجنة الحكام، وقبل ذلك مديراً للدائرة وحكماً دولياً مخضرماً.

كما يعد البشتاوي محاضراً سابقاً على المستوى القاري، ومقيماً للحكام آسيوياً ودولياً، وعضواً في لجنة حكام العرب من العام 2003 ولمدة ست سنوات، بالتزامن مع عضويته في لجنة تدريب حكام الفيفا، قبل أن يشغل منصب المدير الفني لحكام الإمارات منذ 2009 وحتى 2013، وعمل كذلك في سلطنة عُمان كخبير التحكيم حتى العام الحالي 2021.

يذكر أن البشتاوي تولى سابقاً مهام التعيينات في دوري أبطال العرب من 2003 ولغاية 2009، وهو أول أردني يرأس حكام كأس الخليج 2004.

ويشار إلى أن عقد خبير التحكيم لارسن ينتهي بنهاية العام الحالي، وينطبق الحال على مسؤول التحكين ناصر درويش، وينتظر ان يعيد البشتاوي تشكيل دائة الحكام بعدأن كانت القرارات تتخذ بصور فردية او بالمراسلة نظرا لوجود لارسن خارج البلاد لفترات طويلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا