منتخب الكرة يلتقي نظيره اللبناني… غدا

ستادكم نيوز -يتأهب المنتخب الوطني لكرة القدم، للقاء نظيره اللبناني في اللقاء الودي الذي ينطلق عند الساعة (3.45) من مساء يوم غدا الأربعاء – بتوقيت الأردن-، على ملعب ذياب عوانة في دبي، ضمن تحضيرات النشامى لاستكمال التصفيات المشتركة.

وأجرى المنتخب تدريبه الاخير للقاء مساء اليوم الثلاثاء ، على ملاعب الاتحاد الإماراتي، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، على العديد من الجوانب التكتيكية والبدنية، مع التحاق أغلب اللاعبين المحترفين بالخارج وهم: انس بني ياسين، بهاء فيصل، خليل بني عطية، ياسين البخيت وموسى التعمري.

وكان المعسكر شهد في أيامه الأولى التحاق الثلاثي محمود مرضي، إحسان حداد ويوسف الرواشدة بالتجمع، دون أن تتضح بعد إمكانية انضمام عدي الصيفي وبهاء عبد الرحمن للمنتخب، في ظل قيود السفر المفروضة في الكويت حالياً.

في المقابل، يتواصل غياب اللاعب علي علوان والذي ما يزال يخضع للحجر الصحي، بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، كما يتدرب خليل بني عطية بشكل منفرد، بإشراف الجهاز الطبي للنشامى، للتخلص من آثار الإصابة التي لحقت به مؤخراً مع فريقه بالدوري القطري، الأمر الذي ينسحب على مرضي والذي تعرض لكدمة خلال لقاء عُمان ستبعده عن الملاعب عدة أيام.

ويقود اللقاء غداً طاقم تحكيم دولي من الإمارات، حيث يلعب النشامى باللون الأبيض الكامل، ومنافسه اللبناني بالأحمر.

وكان منتخبنا تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره العماني بدون أهداف.

ويشكل تجمع المنتخب الوطني الشهر الحالي والذي يشهد أيضاً لقاء البحرين ودياً 30 الجاري في المنامة، المحطة الإعدادية الأخيرة قبل استكمال التصفيات المشتركة في حزيران المقبل في الكويت بنظام التجمع.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار شرم الشيخ تستضيف بطولة العرب بالدارتس "كأس الشيخ طلال المحمد الصباح"