مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه وولفرهامبتون

ستادكم نيوز -تغلب مانشستر سيتي على مضيفه وولفرهامبتون 3-1 في المرحلة الثانية من المسابقة في الدوري الانجليزي.

وحسم سيتي الفوز في الشوط الأول حين تقدم الجناح البلجيكي كيفين دي بروين بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 20، ثم أضاف لاعب الوسط الشاب فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وتراجع أداء الفريق الذي يدربه بيب غوارديولا في الشوط الثاني ومنح الفرصة لوولفرهامبتون الذي سيطر على اللقاء وأضاع الكثير من الفرص، قبل أن يسجل هدفا قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة للمهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز.

لكن المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس أكد أحقية سيتي في الفوز بتسجيله الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأجلت المباراة الأولى في الدوري لمانشستر سيتي إلى وقت لاحق بعد استفادة الفريق من فترة راحة إضافية لارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الشهر الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!