باتي تتحدى الرياح وتتصدر بطولة أرامكو السعودية للجولف المقدمة من صندوق الاستثماراتالعامة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة الكثير من المفاجآت لنجمات البطولة اللواتي قدمن مستويات قوية في ظل التحديات الجوية حيث وصلت سرعة الرياح 30 ميلاً في الساعة .
منذ بداية المنافسات نجحت التايلاندية باتي تافاتاناكيت في تقديم نفسها كمرشحه أولى بعد أن قدمت أداءً مميزاً منذ الصباح الباكر وضعها في صدارة المشاركات.
وبهذه المناسبة قالت أنها فخورة بما قدمته خلال منافسات اليوم الأول للبطولة بالرغم من صعوبة الظروف وكثرة التحديات الناتجه عن سرعة الرياح وأضافت:”استمتعت كثيراً وقدمت التزام كبير في اللعب في محاولة لتقديم افضل ما لدي.
وشهدت المنافسات كذلك ظهور الجنوب أفريقية باولا ريتو بشكل جيد من خلال المشاركة الأولي لها في نادي الرياض للجولف .
وأوضحت ريتو:”لقد منحت نفسي بعض الفرص الجيدة والتزمت بخطوط الأهداف من نقطة الإنطلاق وإلى المنطقة الخضراء” حيث لعبت ضمن استراتيجية واضحة لمواجهة كل التحديات.
أما اللاعبة دان نيكول والتي يعلق في ذهنها أنها لم تتأهل في بطولة في العام الماضي بسبب التسجيل غير الصحيح في سلسلة أرامكو للفرق.
اللاعبة استرب أدركت تماماً التحديات الجديدة لهذه البطولة والتي تشهد تغييرات في الممرات التي أصبحت أطول خاصة بعد فوز أليسون لي الذي حطم الرقم القياسي.
وعقب ختام المنافسات قالت:”أنا أستمتع باللعب في كافة الظروف حتى لو كانت الرياح قوية وأضافت:”أعتقد أنه يجب أن تلعب بطريقة هجومية في تسديد الكرات لتشق طريقك في هذه الظروف. وأنا أرى نفسي انني هاجمت بما فيه الكفاية وكانت بداية جيدة. ”
اما المصنفة الثامنة عالميا تشارلي هال ا والتي أنهت اليوم + 2، في حين أن الجولة الثابتة للأمريكية ليكسي تومسون ستبقيها على مسافة قريبة من لوحة المتصدرين في الوقت الحالي مع توقعات أن تبقى الرياح مسيطرة على الأجواء ليبقى أن يستمتع الجمهور بما ستقدمه البطلة السابقة جورجيا ه،ل ،اميلي بيدرسن .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة