بيلينجهام وكيليان مبابي يتنافسان للدخول عبر بوابة الملكي

ستادكم نيوز –

وضع فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق وأسطورة التدريب الإيطالية جود بيلينجهام نجم الريال الحالي كمنافس مباشر للنجمم مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب الأفضل خلال السنوات المقبلة.

ولفت جود بيلينجهام الأنظار إليه بقوة بعد انتقاله هذا الموسم إلى ريال مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ورشح فابيو كابيلو الثنائي جود بيلينجهام وكيليان مبابي للتنافس على الأفضل خلال السنوات المقبلة واستبعد النرويجي إرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث فابيو كابيلو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل أنا متفاجئ بأداء بيلينجها؟ لقد كان أمراً لا يصدق. يواجه الإنجليز دائماً مشاكل عندما يغادرون بلادهم، لكن من المحتمل جداً أن المرور بألمانيا من قبل قد ساعده كثيراً. إنه لاعب متكامل للغاية، ويعرف كيف فعل الأمور”.

وأضاف “هناك لاعبون مكتملون، ولكن بيلينجهام في مستوى آخر. تحركاته وتمريراته وأهدافه، إنه لاعب فريد من نوعه”.

وتابع “مبابي وهالاند سيحلان محل ميسي ورونالدو في القمة؟ لا، بيلينجهام. بالنسبة لي، جود ومبابي سيتنافسان على من سيكون الأفضل مثلما حدث مع ميسي ورونالدو”.

وأكمل “وهالاند؟ كلاهما يتمتعان بجودة فنية أكثر من هالاند. النرويجي مهاجم هائل، ورائع من الناحية الفنية، وهو رجل يسجل الأهداف، لكن مبابي وبيلينجهام يمتلكان كل شيء، الأهداف والجودة، والمراوغة. هالاند مهاجم صريح، الأفضل كمهاجم رقم 9”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا