بيلينجهام وكيليان مبابي يتنافسان للدخول عبر بوابة الملكي

ستادكم نيوز –

وضع فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق وأسطورة التدريب الإيطالية جود بيلينجهام نجم الريال الحالي كمنافس مباشر للنجمم مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب الأفضل خلال السنوات المقبلة.

ولفت جود بيلينجهام الأنظار إليه بقوة بعد انتقاله هذا الموسم إلى ريال مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ورشح فابيو كابيلو الثنائي جود بيلينجهام وكيليان مبابي للتنافس على الأفضل خلال السنوات المقبلة واستبعد النرويجي إرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث فابيو كابيلو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل أنا متفاجئ بأداء بيلينجها؟ لقد كان أمراً لا يصدق. يواجه الإنجليز دائماً مشاكل عندما يغادرون بلادهم، لكن من المحتمل جداً أن المرور بألمانيا من قبل قد ساعده كثيراً. إنه لاعب متكامل للغاية، ويعرف كيف فعل الأمور”.

وأضاف “هناك لاعبون مكتملون، ولكن بيلينجهام في مستوى آخر. تحركاته وتمريراته وأهدافه، إنه لاعب فريد من نوعه”.

وتابع “مبابي وهالاند سيحلان محل ميسي ورونالدو في القمة؟ لا، بيلينجهام. بالنسبة لي، جود ومبابي سيتنافسان على من سيكون الأفضل مثلما حدث مع ميسي ورونالدو”.

وأكمل “وهالاند؟ كلاهما يتمتعان بجودة فنية أكثر من هالاند. النرويجي مهاجم هائل، ورائع من الناحية الفنية، وهو رجل يسجل الأهداف، لكن مبابي وبيلينجهام يمتلكان كل شيء، الأهداف والجودة، والمراوغة. هالاند مهاجم صريح، الأفضل كمهاجم رقم 9”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله