بيلينجهام وكيليان مبابي يتنافسان للدخول عبر بوابة الملكي

ستادكم نيوز –

وضع فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق وأسطورة التدريب الإيطالية جود بيلينجهام نجم الريال الحالي كمنافس مباشر للنجمم مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب الأفضل خلال السنوات المقبلة.

ولفت جود بيلينجهام الأنظار إليه بقوة بعد انتقاله هذا الموسم إلى ريال مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ورشح فابيو كابيلو الثنائي جود بيلينجهام وكيليان مبابي للتنافس على الأفضل خلال السنوات المقبلة واستبعد النرويجي إرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث فابيو كابيلو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل أنا متفاجئ بأداء بيلينجها؟ لقد كان أمراً لا يصدق. يواجه الإنجليز دائماً مشاكل عندما يغادرون بلادهم، لكن من المحتمل جداً أن المرور بألمانيا من قبل قد ساعده كثيراً. إنه لاعب متكامل للغاية، ويعرف كيف فعل الأمور”.

وأضاف “هناك لاعبون مكتملون، ولكن بيلينجهام في مستوى آخر. تحركاته وتمريراته وأهدافه، إنه لاعب فريد من نوعه”.

وتابع “مبابي وهالاند سيحلان محل ميسي ورونالدو في القمة؟ لا، بيلينجهام. بالنسبة لي، جود ومبابي سيتنافسان على من سيكون الأفضل مثلما حدث مع ميسي ورونالدو”.

وأكمل “وهالاند؟ كلاهما يتمتعان بجودة فنية أكثر من هالاند. النرويجي مهاجم هائل، ورائع من الناحية الفنية، وهو رجل يسجل الأهداف، لكن مبابي وبيلينجهام يمتلكان كل شيء، الأهداف والجودة، والمراوغة. هالاند مهاجم صريح، الأفضل كمهاجم رقم 9”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا