ذات راس يتصدر دوري (المظاليم) وسط مطاردة البقعة وبلعما….جدول

ستادكم نيوز -واصل فريق ذات راس  صدارته لفرق  دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) بالرغم من تعادله مع نظره اليرموك 1-1، وكان  ذات راس تقدم أولا عن طريق رعد نعيمات، قبل أن يدرك علي جبيل التعادل لليرموك.

جاء ذلك في ختام الجولة العاشرة من هذه البطولة التي تقام من مرحلة واحدة.

كما واصل البقعة ضغطه على الصدارة، بعد أن قلب تأخره أمام السرحان إلى الفوز 4-2، تقدم السرحان بهدفين أولا من إمضاء عدي صالح، وعبد الغني المعابرة، إلا أن البقعة فرض سيطرته بالشوط الثاني ونجح بتسجيل أربعة أهداف عن طريق محمد أبو رزق (هدفين)، وعلي منصور (هدفين).

كما عزز بلعما من فرصه بالمنافسة على اللقب بفوزه على الجليل بهدفين لهدف، تقدم الجليل أولا عن طريق عمر عبد الرزاق، فيما جاء هدفي بلعما من ركلتي جزاء عبر محمد طه، وعبد الهادي المحارمة.

وأوقف دار الدواء تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب، بعد أن تغلب عليه بهدف ثمين سجله خليل جبيل، فيما فاز كفرسوم على الكرمل بهدف وحيد سجله مروان عبيدات.

وشهدت بقية نتائج الجولة فوز مغير السرحان على منشية بني حسن 4-0، وجاءت الأهداف عن طريق شحدة الخمايسة، ومؤيد أبو رومي، وحسام العواجي، وصهيب أبو هشهش.

كما تعادل العربي مع الطرة 1-1، تقدم العربي أولا عن طريق مأمون ثعلبي، قبل أن يسجل يوسف أبو عواد هدف التعادل للطرة.

ومع نهاية الجولة، حافظ ذات راس على صدارة ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم البقعة ثانيا بـ 20، بلعما 19، الجليل والطرة 17، مغير السرحان، واتحاد الرمثا، وكفرسوم، ودار الدواء 14، اليرموك 12، العربي، والسرحان 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين