الرمثا يضرب بقوة رباعية في مرمى الحسين إربد

ستادكم نيوز – 

ضرب فريق الرمثا بقوة رباعية في مرمى الحسين إربد ، وتغلب عليه بنتيجة 4-1 ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الأحد على ستاد الحسن بإاربد ضمن الجولة 16 من دوري المحترفين.

وكان حمزة الدردور افتتح التسجيل للرمثا بعد مواجهته للحارس الكواملة ووضع الكرة (لوب) باسلوب جميل بالدقيقة 17 و وعاد الرمثا لتعزيز تقدمه بهدف معاكس سجله المحترف الكونغولي بادو  في الدقيقة 42  وعزز مصعب اللحامرتقدم فريقه بالهدف الثالث بعد تسديدة بعيدة المدى تراقصت في شباك الحسين بالدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني سجل الرمثا هدفه الرابع عن طريق قائده حمزة الدردور بالدقيقة 53، قبل أن يحرز البرازيلي أوتيمار هدف الحسين إربد الوحيد بالدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يتقدم الرمثا خطوة مهمة للأمام في الطريق للمنافسة على لقب الدوري ، حيث احتل الترتيب الثاني برصيد 34 نقطة، مقلصا الفارق مع الوحدات “المتصدر” إلى نقطتين فقط، فيما بقي الحسين إربد خامساً وله نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا