فرق ذات راس واتحاد الرمثا والبقعة في صدترة دوري “المظاليم”

ستادكم نيوز -اختتمت الخميس ، منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2020.

وأسفرت المباريات، عن فوز ذات راس على دار الدواء 4-0، عن طريق غسان الحيلواني، عبد الرحمن يوسف، أحمد السيد، وعمر الجعافرة.

كما تغلب الجليل على منشية بني حسن 4-0، من إمضاء عامر علي (هدفين)، وعمر عبد الرزاق، وصهيب الزعبي.

وتمكن بلعما من الفوز على نظيره كفرسوم بهدف وحيد عبر محترفه محمد بلح، واجتاز مغير السرحان منافسه العربي 1-0 عن طريق لاعبه حسام العواجي.

وتعادل الطرة والسرحان 2-2، سجل للطرة يوسف بن موسى، وأحمد الحراحشة، فيما سجل للسرحان أيمن عبد الفتاح، وأسامة العمري، والبقعة مع اليرموك 0-0، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة اتحاد الرمثا والكرمل.

وتصدر ذات راس الترتيب برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن البقعة واتحاد الرمثا، ثم الجليل، اليرموك وبلعما 5، مغير السرحان ودار الدواء 4، السرحان 3، الطرة وكفرسوم 2، العربي والكرمل 1، وبالمركز الأخير منشية بني حسن دون نقاط.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين