اتحاد الكرة مطالب البت في قضية حمزة الدردور

ستادكم نيوز –

يفترض باتحاد كرة القدم البت سريعا بموضوع اللاعب حمزة الدردور الذي استبعده من المنتخب الوطني ، وقرر عودته إلى عمان قبيل انتهاء النهائيات الآسيوية التي اقيمت مؤخرا في الدوحة.

وجاء استبعاد الدردور ، عقب شجاره مع المدير الفني الحسين عموتة على مقاعد البدلاء خلال مباراة النشامى مع المنتخب العراقي في دور ال 16.

وبدأت الأزمة بعد نجاح يزن العرب في احراز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد كرة ارتدت من الحارس جلال حسن ليسددها في الشباك الخالية، لتحدث فوضى عارمة على دكة البدلاء ، وهذه الفوضى تحتاج إلى مراجعة في المرات القادمة.

وفي ظل عدم افصاح اتحاد الكرة عن الاسباب الحقيقة لهذه المشكلة التي تداولها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،وبعد الهدف، ذهب الدردور للاحتفال أمام دكة بدلاء المنتخب العراقي، وهو الأمر الذي رفضه عموتة، ليقوم بدفع اللاعب، ويشتبك معه لفظيا، فيما قام اللاعب بالرد واكمل الدردور مشواره وقام بدفع بقية الكادر المعاون باستثناء عبدالله أبو زمع، قبل أن يقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء للاعب، بعد ما كشف له الحكم الرابع تفاصيل ما حدث، لكن مالم يتم الكشف عنه …هل تشاجر الدردور مع عموتة لهذا السبب ام لعدم اشراكه في المباريات كما يتداول البعض؟

وطالب الكثير من المتابعين والمناصرين للدردور بأن يعفو الاتحاد عن حمزة في ظل الخدمات الكبيرة التي قدمها للكرة الأردنية وفي جميع المنتخبات لاكثر من عشرين سنة ، كان نجما لا يشق له غبار، لا سيما وان حمزة اعلن للزميل أحمد الخلايلة بأنه قام بالاعتذار لعموتة وبقية الجهاز بعد انتهاء المباراة مباشرة ، وتابع المنتخب ونتائجه من خلال تواصله مع اللاعبين وحرصه على تحقيق نتائج طموحة.

ونحن نطالب ايضا اتحاد اللعبة بحسم موضوع الدردور قبل استئناف مباريات الدوري السبت القادم ، وكذلك توضيح الاسباب ، وفيما اذا كان يفكر بمعاقبته حسب ما تنص عليه التعليمات، وكذلك في حال قبول اعتذاره ، هل سيسمح له بالعودة للمنتخب في حال استدعاه المدرب؟

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة