“النشامى” يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا

ستادكم نيوز 

يبحث المنتخب الوطني  عن الفوز في مواجهة نظيره السعودي عند التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء 11 حزيرا، على ملعب الأول بارك، مع اختتام منافسات الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويأتي طموح منتخبنا بتحقيق الفوز بهدف تصدر المجموعة وبالتالي تحسين تصنيفه العالمي بعد أن ضمن التأهل بفوزه على منتخب طاجيكستان قبل أيام.

وأجرى المنتخب مرانه مساء اليوم الاثنين 10 حزيران على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب الحسين عموتا، ومشاركة جميع اللاعبين، حيث ارتكزت على بعض الجمل الفنية لمواجهة الغد.

من جهته أكد مدرب المنتخب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم على أهمية تحقيق الفوز في اللقاء للصعود إلى صدارة المجموعة.

وأضاف عموتا: نحترم المنتخب السعودي وننتظر مواجهة قوية تليق بمستوى المنتخبين، سنلعب دون ضغوط بعد أن ضمنا تأهلنا إلى الدور الحاسم.

بدوره، أعرب قائد المنتخب إحسان حداد عن سعادته وزملاءه بضمان التأهل للدور الحاسم.. المنتخب السعودي قوي ومميز ويلعب على أرضه وبين جماهيره، لكننا نسعى للاستمرار على نفس النسق التصاعدي الذي بدأناه في بطولة كأس آسيا الماضية.

‎إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، والسعودية بالأخضر.

‎وكان منتخب النشامى حسم تأهله إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تواجده في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر في المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 13 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ 5، ثم باكستان رابعا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا