“النشامى” يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا

ستادكم نيوز 

يبحث المنتخب الوطني  عن الفوز في مواجهة نظيره السعودي عند التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء 11 حزيرا، على ملعب الأول بارك، مع اختتام منافسات الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويأتي طموح منتخبنا بتحقيق الفوز بهدف تصدر المجموعة وبالتالي تحسين تصنيفه العالمي بعد أن ضمن التأهل بفوزه على منتخب طاجيكستان قبل أيام.

وأجرى المنتخب مرانه مساء اليوم الاثنين 10 حزيران على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب الحسين عموتا، ومشاركة جميع اللاعبين، حيث ارتكزت على بعض الجمل الفنية لمواجهة الغد.

من جهته أكد مدرب المنتخب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم على أهمية تحقيق الفوز في اللقاء للصعود إلى صدارة المجموعة.

وأضاف عموتا: نحترم المنتخب السعودي وننتظر مواجهة قوية تليق بمستوى المنتخبين، سنلعب دون ضغوط بعد أن ضمنا تأهلنا إلى الدور الحاسم.

بدوره، أعرب قائد المنتخب إحسان حداد عن سعادته وزملاءه بضمان التأهل للدور الحاسم.. المنتخب السعودي قوي ومميز ويلعب على أرضه وبين جماهيره، لكننا نسعى للاستمرار على نفس النسق التصاعدي الذي بدأناه في بطولة كأس آسيا الماضية.

‎إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، والسعودية بالأخضر.

‎وكان منتخب النشامى حسم تأهله إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تواجده في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر في المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 10 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب بـ 13 نقاط، وطاجيكستان ثالثا بـ 5، ثم باكستان رابعا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد