الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان

ستادكم نيوز – واصل فريق الوحدات مسلسل اهدار المزيد من النقاط اثر تعادله مع نظيره فريق معان 1-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في اطار الجولة 14 من دوري المحترفين .

الوحدات الذي لا يزال يبحث عن الحلول لحالة عدم التوازن التي قد تهدد صدارته، قدم شوطا مقنعا في الحصة الأولى وتقدم بهدف السبق بواسطة عبد العزيز انداي الذي استثمر ركنية أحمد سمير وزرعها برأسه في مرمى الشطناوي بالدقيقة 15، وكان بإمكانه تسجيل المزيد لولا رعونة البعض وخشية البعض الاخر من الاصابة  ، فأضطر لدفع الثمن بالعملة الصعبة في الشوط الثاني اثر التراجع غير المبرر لفريق في احضان الحارس عبد اللله الفاخوري الذي لا يزال الافضل بالفريق، فتلقفت شباكه هدف التعديل بواسطة البديل ركان الخالدي الذي تخلص من يزن العرب بسهولة وسدد بيسراه كرة ذهبت ارضية على يسار الحارس الفاخوري بالدقيق71، بالرغم من وجود خطأ سبق الكرة لاحمد ثائر لم يحتسبه الحكم سمارة.

الوحدات تأخر بالتعزيز والتغيير اضافة استبسال المعانية الذين قدموا مباراة كبيرة استحقوا عليها النقطة ، فكان من الصعب والوقت يمضي بسرعة العودة للتقدم ، وربما كان يجدر استبدال أحمد سمير الذي لم يفعل شيئا في الشوط الثاني خلافا للأول ، وكذلك التأخير في مشاركة ابراهيم الجوابرة والعوضات فيما يزن ثلجي لا يزال فاقدا لمستواه ، ناهيك عن أن الصيفي ليس بمستواه الذي قدمه مع الفيصلي .

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صداراته للدوري بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة واصبح رصيد معان إلى 17 نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية